بالصور إطلالة ديبيكا بادوكون في مهرجان كان السينمائي الدولي

ظهرت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون للمرة الأولى على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي أمس الأربعاء 17 مايو، وذلك في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته السبعين، ويأتي ظهور ديبيكا في مهرجان كان 2017 بعد اختيارها كسفيرة جديدة لماركة لوريال باريس.

إطلالة ديبيكا بادوكون في مهرجان كان السينمائي

ديبيكا بادوكون ظهرت على السجادة الحمراء في مهرجان كان ، بإطلالة جذابة حيث كانت ترتدي فستانا أنيقا من ماركة " Marchesa"، وزوجا من الأحذية الأنيقة من ماركة " Jimmy Choo" وكانت تحمل حقيبة أنيقة من نفس الماركة ، وقد زينت إطلالتها بمجوهرات أنيقة من ماركة " de GRISOGONO" وذلك طبقا لما نشرته صفحة لوريال باريس الهندية على موقع تويتر والتي نشرت أيضا مجموعة من الصور لديبيكا وهي في طريقها للظهور في مهرجان كان السينمائي لعام 2017، كما نشرت أيضا صورة لها بصحبة إيل فانينغ (Elle Fanning)، جوليان مور (Julianne Moore)، سوزان سارندون (Susan Sarandon)، وهنّ من ضمن سفيرات ماركة لوريال في المهرجان.

نجمات هنديات في مهرجان كان السينمائي الدولي

ديبيكا ليست وحدها من تمثل الهند في مهرجان كان السينمائي لهذا العام حيث من المقرر أن يشهد المهرجان ظهور نجوم آخرين من الهند هم شروتي حسن (Shruti Haasan)، فيشاكا جيتيندرا سينغ (Vishaka Jitendra Singh)، أي.أر. رحمان (AR Rahman)، جيام رافي (Jayam Ravi)، أريا (Arya)، ساندر سي (Sundar C)، بالإضافة إلى سفيرتي لوريال باريس سونام كابور (Sonam Kapoor)، آيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan).

ديبيكا تظهر في مهرجان كان السينمائي لعام 2017 في يومي 17-18 مايو، بينما ستظهر آيشواريا راي باتشان في يومي 19-20 مايو، وستظهر سونام كابور في يومي 21-22 مايو.