شاروخان: استغرقت أكثر من 50 عام لأفهم 10% من نفسي

اعترف النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) بأنه لا يزال لا يفهم نفسه تماما بالرغم من سنوات عمره التي تجاوزت الخمسين، وبذلك يجد شاروخان صعوبة في الإجابة على سؤال "كيف تصف نفسك" الذي يطرح عليه أحيانا.

شاروخان تحدث عن ذلك في تصريح صحفي جديد تناول فيه أكثر الأسئلة التي تطرح عليه، وذلك طبقا لما نشرته صحيفة " IANS".

شاروخان لم يفهم نفسه بعد

طبقا لما نشرته الصحيفة فإن شاروخان قال أيضا إنه استغرق ما يزيد عن 50 عام لكي "يفهم حوالي 10%" من نفسه، لذلك فهو لا يعرف كيف يمكن أن يجيب عن سؤال صف نفسك في دقيقة واحدة أو في كلمة واحدة، ولقد تحدث عن ذلك وقال: "عندما يطلب مني أن أجيب خلال نصف دقيقة أو دقيقة عن سؤال: كيف تصف شاروخان كإنسان في كلمة واحدة، إجابة سؤال مثل هذا لا اعرفها على الإطلاق، لا يمكنني أن أصف أي شخص أو حتى نفسي بكلمة واحدة، كيف يمكنك أن تفعل ذلك وفي مقابلة تستغرق نحو دقيقة؟ لقد استغرقت 52 عام لكي أفهم حوالي 10% من نفسي، لذلك لا يمكنني أن أصفها للآخرين بكلمة واحدة خلال دقيقة واحدة".

شاروخان لا يفضل المقالب أو الخدع في موقع التصوير

أما عن السؤال الآخر الذي عادة ما يطرح على شاروخان فهو "ما نوع الخدع/المقالب التي سبق وأن قمت بتنفيذها على أحد زملائك من الممثلين في موقع التصوير"، ولقد علق شاروخان على ذلك قائلا: "إجابتي عن ذلك السؤال هي أن العمر الافتراضي لفترة قيامي بالمقالب أو الخدع قد انتهى، ولن تجد الكثيرين ممن يقومون بتنفيذ خدع أو مقالب في مواقع التصوير، ما يحدث أننا نقضي وقت رائع ونضحك معا، ولكن هذا لا يعني أن هذا سؤال سيء، فقط ليس لدي إجابة له".

سؤال ما التالي؟ .. يحير شاروخان

شاروخان كشف أيضا أنه غالبا ما يطرح عليه سؤال: "ما التالي؟"، ولقد علق على ذلك قائلا: "ما التالي؟ الإجابة عن ذلك هي أن التالي بالنسبة لي هو ما أقوم به في الوقت الحالي، ما سأفعله فيما بعد سيحدث فيما بعد وعندما يحين ذلك الوقت سأتحدث عنه، هذا السؤال غالبا ما يدهشني لأنني عادة ما أقوم بالعمل في فيلم واحد في كل مرة وحتى ينتهي سيظل هو العمل الأكثر أهمية في الوقت الحالي، أما بالنسبة للعمل التالي فسأتحدث عنه بالتفصيل عندما يحدث".

شاروخان منشغل في العمل حاليا في فيلم جديد للمخرج امتياز علي (Imtiaz Ali) ويشارك في بطولة الفيلم أنوشكا شارما (Anushka Sharma).

هل تخلت ديبيكا بادوكون عن فيلم شاروخان من أجل رانفير سينغ ؟

أمريكا تكرم شاروخان والإدعاء الهندي يستدعيه بسبب وفاة معجب

إستدعاء زوجة شاروخان للتحقيق في قضية تلاعب مالي