أمريكا تكرم شاروخان والإدعاء الهندي يستدعيه بسبب وفاة معجب

بعد حادثة وفاة رجل في احدى محطات السكك الحديدية خلال الترويج لفيلم ريس للنجم الهندى شاروخان  صدر استدعاء لـ شاروخان من قبل هئية الإدعاء الهندية للتحقيق في الحادثة.

الشرطة تؤكد استدعاء شاروخان

وأكد قائد شرطة السكك الحديدية تارون باروت إن طلب الاستدعاء شمل إلى جانب شاروخان كلاً من المنتج المشارك للفيلم، وشركة "إكسل الترفيه"، التي سعت بطلب إذن من السكك الحديدية للترويج للفيلم على متن إحدى القطارات.

يذكر أن أحد الأشخاص كان قد توفي بنوبة قلبية في 23 يناير الماضي بعد وقوع حالة هرج ومرج وتدافع شديد في محطة السكة الحديد في مومباي لإلقاء نظرة على شاروخان.

حارسات من النساء ضمن طاقم حماية شاروخان

من جانب آخر، أشارت صحف هندية أن شاروخان قرر توظيف عددا من  النساء كحراس شخصيين له، ونقلت عن شاروخان قوله: لدي حراسات شخصيات الآن، حيث من الوقاحة جداً أن يقوم الحراس الرجال بدفع النساء حيث أنهم يعتقدون أن ذلك الأمر يتعلق بحمايتي.

مهرجان سان فرانسيسكو يكرم شاروخان

على صعيد آخر، أعلنت إدارة مهرجان سان فرانسيسكو في بيان رسمي عن تكريم شاروخان في الحفل الذي يُقام في الـ14 من أبريل الجاري، وقال نوح كوان، المدير التنفيذي للمهرجان: إنه لَشرفٌ لنا أن نستضيف أحد أكثر شخصيات السينما شهرة في العالم، وعلى الجانب الشخصي نجده شخصًا مميزًا للغاية، وسيكون الحدث الأبرز للمهرجان هذه الدورة.

إستدعاء زوجة شاروخان للتحقيق في قضية تلاعب مالي

شاروخان يصدم مصورا أثناء توجهه لحفل عيد ميلاد عليا بهات

شاروخان يخضع لجراحة بسيطة في الكتف