نجمات هنديات تزوجن من رجال مطلقين

الحب لا يعترف بالعوائق والصعاب والاختلافات، وهناك الكثير والكثير من قصص الحب في بوليوود التي انتهت بالزواج بالرغم من فارق السن الكبير، واختلاف الديانة وغيرها من العقبات التي قد تمنع الزواج في المعتاد، ولذلك فإن أمر بسيط مثل زيجة سابقة، لن يقف عائق في طريق الحب والزواج بالنسبة لجميلات بوليوود.

تعرف على أشهر النجمات الهنديات اللاتي تزوجن رجالاً مطلقين:

كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan):

كارينا كابور قابلت الممثل الشهير سيف علي خان (Saif Ali Khan) بعد فترة قصيرة من انفصالها عن الممثل الشهير شاهيد كابور (Shahid Kapoor) والذي واعدته لفترة طويلة، ولقد وقع الاثنان في الحب بعد وقت قصير من لقائهما وتزوجا في عام 2012 وأنجبا طفلهما الأول في يوم 20 ديسمبر 2016. سيف لديه زيجة سابقة قبل كارينا حيث كان متزوجا من الممثلة أمريتا سينغ (Amrita Singh) واستمر زواجهما لمدة 13 عام قبل أن ينتهي بالطلاق في عام 2003، سيف أنجب من أمريتا طفلين هما إبراهيم (Ibrahim) وسارة (Sara).

كاريشما كابور (Karisma Kapoor):

بعد انتهاء خطبة كاريشما كابور من أبهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan)، ارتبطت كاريشما بصديق طفولتها ورجل الأعمال سنجاي كابور (Sanjay Kapur) وتزوجا بعدها بفترة في حفل زفاف ضخم في يوم 29 سبتمبر 2003، ولقد أنجبا خلال زوجهما طفلين هما سميرا كابور (Samiera Kapoor) وكيان راج كابور (Kiaan Raj Kapoor)، وانتهى زواج كاريشما وسنجاي بالطلاق في عام 2016. سنجاي كان له زيجة سابق قبل كاريشما حيث كان متزوجا من مصممة الأزياء نانديتا ميهتاني (Nandita Mehtani) وانفصل عنها في عام 2002.

شيلبا شيتي (Shilpa Shetty):

شيلبا شيتي ورجل الأعمال راج كوندرا (Raj Kundra)، تقابلا ووقعا في الحب عندما كان متزوجا من زوجته الأولى كافيتا (Kavita)، ولقد تواعدا لمدة عامين قبل أن يقرر كوندرا إنهاء زواجه من كافينا ليتزوج من شيلبا في يوم 22 نوفمبر عام 2009، ولقد أنجب الاثنان بعد زواجهما طفلاً أطلقا عليه اسم فيان راج كوندرا (Viaan Raj Kundra).

رافينا تاندون (Raveena Tandon):

رافينا تاندون هي ممثلة وعارضة أزياء هندية سابقة، اشتهرت براقصاتها المبهرة وعملها مع العديد من نجوم بوليوود من ضمنهم أكشاي كومار (Akshay Kumar)، وفي يوم 22 فبراير عام 2004 تزوجت من موزع الأفلام المطلق أنيل ثاداني (Anil Thadani) في حفل زفاف رائع في قصر جاج ماندير (Jag Mandir) الشهير في ولاية راجستان.

أمريتا أرورا (Amrita Arora):

أمريتا أرورا ارتبط اسمها بالعديد من الرجال المشاهير مثل عارض الأزياء ساهيل شروف (Sahil Shroff)، ولاعب الكريكت عثمان افضال (Usman Afzal)، ولكنها تزوجت في النهاية من رجل الأعمال المطلق شاكيل لاداك (Shakeel Ladakh)، في يوم 4 مارس 2009، ولقد أنجبا بعد زواجهما طفلين هما آزان لاداك (Azaan Ladak) ورايان لاداك (Rayaan Ladak).

لارا دوتا (Lara Dutta):

الممثلة وملكة جمال الكون السابقة لارا دوتا ارتبطت بعلاقة رومانسية لمدة ثمانية سنوات مع الممثل كيلي دورجي (Kelly Dorjee) ولكنها تزوجت في النهاية من لاعب كرة التنس ماهيش بوباثي (Mahesh Bhupathi) في حفل زفاف كبير أقيم في ولاية غوا الهندية في يوم 16 فبراير 2011، ولقد أنجبا طفلتهما الأولى في شهر يناير عام 2012. ماهيش بوباثي كان متزوجا من شفيثا جيشانكار (Shvetha Jaishankar) قبل زواجه من لارا، وقد انفصل ماهيش وشفيثا في عام 2010.

أكثر النجمات الملهمات في بوليوود

نجمات هنديات اتجهن للعمل في مجال التجارة وإدارة الأعمال

أشهر قصص الحب والزواج في بوليوود التي انتهت بالطلاق