بريانكا تشوبرا تدخل المستشفى عقب إصابتها بارتجاج في المخ

نقلت عدد من الصحف والمواقع الإخبارية الفنية خبر نقل النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) إلى المستشفى بعد تعرضها للإصابة في موقع تصوير مسلسل " Quantico".

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا كانت قد قضت عطلة أعياد الميلاد والعام الجديد، في الهند بصحبة أسرتها وأصدقائها المقربين إلا أنها عادت مؤخرا إلى لوس أنجلوس لاستكمال تصوير الموسم الثاني من المسلسل الأمريكي الشهير " Quantico" ولقد تحدثت عدة تقارير عن سقوط بريانكا وإصابتها بارتجاج في المخ أثناء تصويرها لأحد مشاهد الحركة.

متحدث باسم بريانكا تشوبرا يؤكد نبأ إصابتها

متحدث باسم بريانكا تشوبرا أكد صحة أنباء تعرض بريانكا للإصابة في تصريح رسمي أصدره ويتضمن ما يلي: "نعم، يمكنني أن أؤكد أن بريانكا قد تعرضت لحادث بسيط في موقع التصوير في ليلة أمس، لقد نقلت على الفور إلى المستشفى وقام الأطباء بالسماح لها بالخروج من المستشفى بعد أن أنهوا الفحوصات اللازمة، ستعود للعمل بعد عطلة الأسبوع".

بريانكا تشوبرا تستعد لعرض فيلمها الأول في هوليوود

بريانكا تشوبرا تستعد في هذا العام لعرض فيلمها الأول في هوليوود وهو فيلم " Baywatch" الذي يشارك في بطولته زاك إيفرون (Zac Efron) ودواين "الصخرة" جونسون (Dwayne Johnson)، وتقوم فيه بريانكا بدور شخصية شريرة تدعى "فيكتوريا ليدز" (Victoria Leeds).

أما بالنسبة لعملها في بوليوود فلقد كشفت بريانكا مؤخرا عن تخطيطها للعمل في ثلاثة أفلام هندية في هذا العام.