كارينا كابور توجه انتقادات خفية لـ ديبيكا بادوكون وكاترينا كيف

كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) وجهت عدد من الانتقادات الخفية لكل من ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) وكاترينا كيف (Katrina Kaif) وبريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) في الإعلان الدعائي الجديد الذي نشر للحلقة الجديدة من البرنامج الحواري " Koffee With Karan".

الحلقة الجديدة من برنامج " Koffee With Karan" شهدت ظهور للنجمتين كارينا كابور وسونام كابور (Sonam Kapoor)، وفي الوقت الذي توقع فيه الكثيرين أن تقوم سونام كعادتها بالإدلاء بالتصريحات الصادمة والمثيرة للجدل، فاجأت كارينا معجبيها بردودها التي تضمنت انتقادات خفية عند سؤالها عن النجمات ديبيكا بادوكون وكاترينا كيف وبريانكا تشوبرا.

تعالوا لنتعرف على أهم ما قالته كارينا في أحدث ظهور لها في برنامج " Koffee With Karan":

ماذا قالت كارينا كابور عند سؤالها عن النجمة التي تحبها أكثر ديبيكا أم بريانكا :

كارينا قامت بإدارة عينيها تعبيرا عن الملل، وقالت ما معناه أنه لا يوجد فارق كبير "لأن الجميع سيذهب إلى هوليوود".

كارينا عند سؤالها عما ستفعل إذا ما أصبحت عالقة في مصعد بصحبة ديبيكا وكاترينا:

كارينا أجابت قائلة إنها “ستفضل أن تقتل نفسها في تلك الحالة"، جدير بالذكر أن رانبير كابور (Ranbir Kapoor) وهو ابن عم كارينا، واعد في الماضي كل من ديبيكا وكاترينا.

يشار أن أحدث ظهور علني لـ كارينا كابور كان في يوم السبت في ضاحية باندرا (Bandra) غرب مومباي ولقد شوهدت وقتها بصحبة شقيقتها كاريشما وصديقتين لهما ولقد كان أربعتهم في طريقهم للتسوق وتناول الغداء في الخارج ولقد ظهرت كارينا وقتها بفستان أحمر جذاب وتوقفت لبعض الوقت حتى تسمح للصحفيين ولمعجبيها بالتقاط صورها.

فيلم جديد تستعد له كارينا كابور

كارينا كابور ستستعد قريبا للعمل في فيلم " Veere Di Wedding" والذي تشارك في بطولته سونام كابور، وكانت كارينا قد تحدثت منذ ما يقرب من شهر عن جدول العمل في الفيلم وقالت: "لقد كنا نتناقش حول ما إذا كان يجب أن نبدأ في تصوير الفيلم في هذا العام أم ننتظر إلى العام القادم، أعتقد أنه من الأفضل بالنسبة لي أن أبدأ العمل في الفيلم عندما أكون واثقة تماما من قدرتي على العمل لذلك قررنا أن نبدأ بالعمل في الفيلم في شهر مارس 2017".

صور: ظهور علني لـ كارينا كابور بعد أن أصبحت أما للمرة الأولى

ريشي كابور يرد على التعليقات الساخرة من كارينا كابور وطفلها

شاهد الصور الأولى لـ كارينا كابور بصحبة طفلها الوليد