صور: ظهور علني لـ كارينا كابور بعد أن أصبحت أما للمرة الأولى

النجمة الهندية كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) أصبحت أما للمرة الأولى بعد مولد طفلها الأول تيمور علي خان (Taimur Ali Khan) يوم 20 ديسمبر 2016، ونظرا لحقيقة أن كارينا قد استمرت بالعمل بنشاط طوال الجزء الأكبر من فترة حملها، لذلك لم يكن من المفاجئ أن تعاود الظهور علناً من جديد بعد أقل من شهر من مولد طفلها ، وقد شوهدت كارينا مؤخرا بصحبة مجموعة صديقاتها إلى جانب شقيقتها الكبرى كاريشما كابور (Karisma Kapoor).

كارينا كابور ظهرت بصحبة شقيقتها في رحلة تسوق

أحدث ظهور علني لكارينا كابور كان في يوم السبت وقد شوهدت وقتها في إطلالة عصرية جميلة باللون الأحمر، وكانت وقتها في رحلة تسوق بصحبة شقيقتها كاريشما وصديقتيها ماليكا أرورا خان (Malaika Arora Khan) وأمريتا أرورا (Amrita Arora).

كارينا كابور خان لم تنزعج من تجمع المعجبين من حولها وتوقفت لبعض الوقت حتى تلتقط عدسات الكاميرات صورها. في الوقت الذي يحرص الكثير من المشاهير على إخفاء صور أطفالهما المولودين حديثا، قامت كارينا وزوجها الممثل والمخرج سيف علي خان (Saif Ali Khan) بنشر صور طفلهما الوليد تيمور من داخل المستشفى.

كارينا كابور جميلة في إطلالة حمراء

كارينا بدت رائعة الجمال ومفعمة بالطاقة والحيوية بفستانها الأحمر الجميل وحذائها الأحمر ونظارتها الأنيقة ذات الإطار الأحمر.

كاريشما نشرت صورة من نزهتها الجديدة بصحبة شقيقتها كارينا والشقيقتين أرورا وكتبت معلقة عليها: "الفتيات يقضين وقتا رائعا في المدينة".

طفل كارينا كابور عزز علاقات أسرتي كابور و خان

الممثل راندير كابور (Randhir Kapoor) والد كارينا، كان قد تحدث في مقابلة صحافية جديدة عن سعادة أسرتي كابور وخان بمولد الطفل تيمور، وكيف أن الأسرتين أصبحتا تجتمعان معا كثيرا هذه الأيام لقضاء أطول وقت ممكن بصحبة الطفل. وقد قال راندير أنه يتطلع كثيرا إلى أن يكبر تيمور وسمايرا (Samaira) وكيان (Kian) وهما طفلا كاريشما، لكي يتمكن من اللعب مع ثلاثتهم.

ريشي كابور يرد على التعليقات الساخرة من كارينا كابور وطفلها

شاهد الصور الأولى لـ كارينا كابور بصحبة طفلها الوليد

كارينا كابور تضع طفلها الأول