أكثر اللحظات إثارة للاهتمام في بوليوود عام 2016

الإثارة والتشويق ولا يختفيان أبدا في بوليوود، ولكن يمكننا أن نقول إن هذا العام كان أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة للكثير من نجوم ونجمات بوليوود، حيث شهد ظهور علني متكرر لثنائي شهير للغاية، وشهد أيضا خيارات مثيرة للجدل فيما يتعلق بالأزياء الموضة، كما شهد مولد طفل لاثنين من أشهر أزواج بوليوود، وخروج واحد من أشهر نجوم بوليوود من السجن بعد أن قضى فيه عدة سنوات.

تعالوا لنتعرف على أكثر الأحداث إثارة للاهتمام في بوليوود والتي شهدها عام 2016:

فيرات كولي (Virat Kohli) وأنوشكا شارما (Anushka Sharma) يظهرا معا علنيا كثنائي:

أنوشكا شارما دائما ما تحرص على تجنب الحديث بشكل واضح عن حياتها العاطفية ولكن ظهورها المتكرر والعلني بصحبة لاعبي الركبي الشهير فيرات كولي، يقول الكثير حتى وإن لم يقم أي من أنوشكا وفيرات بتأكيد صحة أنباء وجود علاقة رومانسية تجمع بينهما.

مولد تيمور علي خان (Taimur Ali Khan):

كارينا كابور (Kareena Kapoor) شغلت وسائل الإعلام طوال الأشهر الماضية بأنباء حملها في طفلها الأول من زوجها الممثل والمخرج سيف علي خان (Saif Ali Khan) ومنذ عدة أيام أنشغل الجميع بأنباء مولد طفل كارينا وسيف والذي أطلقا عليه اسم "تيمور" وهو اسم غير معتاد في الهند ولذلك فلقد أثار الكثير من الجدل والتساؤلات.

بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) في إطلالة مبهرة في حفل توزيع جوائز إيمي:

ظهرت بريانكا تشوبرا في إطلالة مبهرة باللون الأحمر على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2016 ولقد التقط المصورين وقتها صور لها وفستانها الأحمر يتطاير في الهواء في لحظة شبيهة باللقطة الشهيرة لمارلين مونرو.

سلمان خان (Salman Khan) ويوليا فانتور (Iulia Vantur) يقابلان الدالاي لاما (Dalai Lama):

حتى الآن لا أحد يعرف على وجه اليقين ما إذا كان سلمان خان والرومانية الجميلة يوليا فانتور يتواعدان أم لا ولكن مع ما نعرفه أنهما ظهرا في العديد من المناسبات معا خلال هذا العام كان أهمها هو زيارتهما المشتركة لمقر إقامة الدالاي لاما.

رانفير سينغ (Ranveer Singh) يصدم الجميع بإطلالة غريبة:

رانفير سينغ أصبح حاليا أحد أشهر نجوم بوليوود وكثيرا ما يشار إليه كأحد رموز الجاذبية، ولكنه شوهد مؤخرا في إطلالة غريبة باللون الرمادي جعلت الجميع تقريبا يفكرون بطريقة: "ماذا كان يفكر عندما قرر الظهور بهذه الإطلالة".

ظهور شاروخان (Salman Khan) وسلمان خان (Shah Rukh Khan) على المسرح:

بعد عدة سنوات من انتشار الحديث عن التنافس الكبير بين النجمين الشهيرين شاروخان وسلمان خان، شارك الاثنان معنا في تقديم حفل جوائز في هذا العام في لحظة وصفها معجبي النجمين بأنها كانت من أفضل ما حدث في عام 2016.

آيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan) وأحمر الشفاه الأرجواني:

ظهر آيشواريا راي باتشان بأحمر شفاه ذو لون أرجواني على السجادة الحمراء أثار الكثير من الجدل ما بين المندهشين من هذا الخيار الغريب وما بين من أعجبوا بهذا الخيار الجديد والملفت من آيشواريا.

سانجاي دوت (Sanjay Dutt) يغادر السجن:

غادر الممثل الشهير سانجاي دوت سجن " Yerawada" في مدينة بونه بعد ثلاثة وعشرين عام من المحاكمات والدخول المتكرر للسجن في تهم تتعلق بحيازة سلاح، ولقد تسارع الصحفيين لالتقاط الصور الأولى لسانجاي دوت الذي يعد واحد من أبرز نجوم الثمانينيات.

التحول المذهل لعامر خان (Aamir Khan):

أثار عامر خان ذهول الجميع عندما استطاع أن يحول جسده من جسد ممتلئ ومترهل نوعا ما من أجل دوره في فيلم " Dangal" إلى جسد رياضي مفتول العضلات من أجل دور شخصيته في نفس الفيلم خلال مرحلة الشباب.

صورة جماعية طريفة لعائلة كابور في أعياد الميلاد:

التقطت عائلة كابور التي تعد واحدة من أشهر العائلات الفنية في بوليوود صورة رائعة تتناسب مع روح الأعياد عندما اجتمعوا جميعا لالتقاط صورة طريفة بمناسبة أعياد الميلاد، ولقد تضمنت الصورة جميع الأجيال في العائلة الشهيرة بداية من جيل الآباء والأجداد والذي يمثله ريشي كابور (Rishi Kapoor) وحتى جيل الشباب الذي يمثله رانبير كابور (Ranbir Kapoor).