أنوشكا شارما: أكشاي كومار هو جورج كلوني الهند

عندما سئلت النجمة الهندية أنوشكا شارما (Anushka Sharma) عن الرجل الأكثر أناقة في الهند، من وجهة نظرها، لم تقل أنه صديقها لاعب الكريكيت الوسيم والشهير فيرات كولي (Virat Kohli).

أنوشكا شارما تبقي علاقتها بـ فيرات كولي بعيدا عن الإعلام

فيرات كولي وأنوشكا شارما تجنبا تماما طوال الأشهر الماضية الحديث عن علاقتهما أو تأكيد الأنباء التي تتحدث عن مواعدتهما، وبالرغم من مواجهة علاقتهما لبعض المشكلات في الماضي وانفصالهما لبعض الوقت، إلا أنهما عادا ليصبحا ثنائي من جديد، وهذه المرة بدا من الواضح أن كلاهما يكن للآخر الكثير من المشاعر، وعندما سئلت أنوشكا خلال مقابلة جديدة لها عن الرجل الأكثر أناقة في الهند توقع الكثيرون، أن تذكر اسم صديقها الوسيم فيرات، ولكنها فجأت الجميع وقالت إنها تعتقد أن الرجل الأكثر أناقة هو النجم أكشاي كومار (Akshay Kumar)، بل وأثنت أيضا على بنيته الجسدية، وقالت أنه من النوع الذي يزداد جذابة مع تقدمه في العمر وذلك طبقا لما ذكره موقه Mid-Day.

أكشاي كومار جورج كلوني الهند

طبقا لما ذكره الموقع أيضا فإن أنوشكا لم تكتفي بهذا فحسب وإنما وصفت أكشاي كومار بأنه جورج كلوني (George Clooney) الهند، ولقد نقلت عنها مجلة " GQ" قولها: "إنه (أكشاي) الرجل الأكثر وسامة في بوليوود لذلك فإن كل شيء يرتديه يبدو رائعا عليه، إنه جورج كلوني بلدنا".

أنوشكا شارما تستعد لفيلمين جديدين

على صعيد العمل فإن أنوشكا شارما تستعد حاليا لفيلمين جديدين هما " Phillauri"، " The Ring". أحدث أفلام أنوشكا شارما هو فيلم " Ae Dil Hai Mushkil" الذي شارك في بطولته رانبير كابور (Ranbir Kapoor) وآيشواريا راي (Aishwarya Rai) ولقد حقق الفيلم نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، أما بالنسبة لأكشاي كومار فهو يستعد لأفلامه الجديدة: " Jolly LLB 2"، " Toilet – Ek Prem Katha"، "2.0".