كارينا كابور تستعد للولادة خلال أسبوع

تحدثت تقارير جديدة عن أن النجمة الهندية كارينا كابور (Kareena Kapoor) ، تعرضت مؤخرا لأزمة صحية بسيطة ، إلا أنها أثارت مخاوف أسرتها وزوجها سيف علي خان (Saif Ali Khan)، بسبب حقيقة أن كارينا في المراحل الأخيرة من حملها في طفلها الأول.

ما قصة تعرض كارينا لأزمة صحية؟

طبقا لما ذكره مصدر مضطلع لصحيفة " the daily" الهندية فإن كارينا كابور تعرضت لأزمة صحية مقلقة في الأسبوع الماضي، ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: "كارينا تعرضت في الأسبوع الماضي لأزمة صحية مقلقة عندما ارتفع ضغط دمها بنسبة تفوق المعتاد بعض الشيء ولقد اتصل سيف على خان بممرضة على الفور لتتابع حالة كارينا الصحية في شقتهما في ضاحية " Bandra".

هل كان لقاء الصديقات هو السبب؟

يقول المصدر إن كارينا شعرت بالكثير من السعادة والانفعال والصداقة عندما فاجأتها صديقاتها المقربات: أمريتا أرورا لاداك (Amrita Arora Ladak)، ماليكا أرورا (Malaika Arora) وريا كابور (Rhea Kapoor)، بزيارتها في شقتها ويبدو أن هذا الانفعال الزائد تسبب في ارتفاع ضغط دمها بعض الشئ.

الحالة الصحية لكارينا في الوقت الحالي

يقول المصدر إن كارينا في حالة صحية جيدة الآن، وقال: "إنها في حالة صحية جيدة الآن ومن المقرر أن تلد في مستشفى في الضواحي قريب من منزل خان".

كان راندير كابور (Randhir Kapoor) والد كارينا كابور قد كشف في مقابلة سابقة له عن أن الموعد المتوقع لولادة كارينا سيكون في يوم 20 ديسمبر، وقال: "يتوقع أن تلد في يوم 20 ديسمبر"، وأضاف قائلا: "إنها في حالة صحية جيدة للغاية والطفل على ما يرام أيضا، حتى الآن لا يمكننا أن نقول ما إذا كانت ستلجأ للجراحة أم للولادة الطبيعية، الأطباء سيتخذون هذا القرار قبل الموعد المتوقع لولادة الطفل حسب وضع الجنين والحالة الصحية لكارينا".