هذه شروط سلمان خان وشاروخان للعمل معا

شاروخان (Shah Rukh Khan) وسلمان خان (Salman Khan)، اثنان من أكثر نجوم بوليوود شهرة على الإطلاق، وطوال السنوات الماضية تابعت وسائل الإعلام باهتمام، حياة هذين النجمين الشهيرين، وتابعت أيضا ما تردد عن الخلافات التي تسببت فيها المنافسة الشديدة بينهما، والتي كانت سبباً في انتهاء صداقتهما، كما تحدثت أيضا عن المصالحة التي جرت بين الاثنين وكانت سببا في عودتهما ليصبحا صديقين من جديد.

ومؤخرا اشترك شاروخان وسلمان في استضافة حفل توزيع جوائز "Star Screen" لعام 2016، وهو ما أعاد إلى أذهان الكثيرين تلك الفترة التي عملا فيها معا في الماضي، وأثار تساؤلات حول ما إذا كانا سيعودان للعمل معا في المستقبل.

تقديم حفل Star Screen بداية عودة النجمين معا

خلال الحفل تحدث كل شاروخان وسلمان خان لوسائل الإعلام، وقد سئلا عن رأيهما في تجربة اشتراكهما معا في استضافة الحفل، وأجاب شاروخان عن ذلك قائلا: "لقد كان هذا ممتعا، هذه هي الطريقة التي نتصرف بها كالمعتاد، ولهذا كان من الرائع حقا أن تتاح لنا تلك المساحة"، أما بالنسبة لسلمان خان فلقد تحدث عن ذلك وقال: "لقد كان أمر ممتعا حقا، موضوع الحفل في هذا العام هو الصداقة، من أفضل مني ومنه ليستضيف حفل مثل هذا".

سلمان خان و شاروخان يحددان شروط عودتهما معا

و سئلا خلال الحفل أيضا عما إذا كانا سيعملان معا من جديد في أحد الأيام، وقد أجاب شاروخان قائلا: "هذا سيحدث بالتأكيد، مازلنا هنا وفي يوم ما سيأتي أحدهم بمشروع فيلم لنا"، سلمان أكد موافقته على ما قاله شاروخان ثم أضاف قائلا: "نحتاج إلى كاتب جيد، شخص ذكي حقا يأتي بقصة جيدة وبعدها سنقوم بالتأكيد بذلك".

شرط إضافي من شاروخان للعمل مع سلمان خان

شاروخان أضاف بعدها شرطا جديدا حتى يعود وسلمان للعمل في فيلم جديد، وقال : "نحتاج أيضا إلى مخرج صبور"، واتفق سلمان معه على ذلك وأضاف مؤكدا: "نعم يجب أن يكون مخرجا صبورا للغاية"، وعندما سئلا عما إذا كانا يفكران في العمل مع مخرج محدد، أجاب سلمان عن ذلك: "نعم، نحن نفكر في شخص محدد ولكننا لن نخبركم من هو".

أفلام سابقة جمعت شاروخان و سلمان خان

شاروخان وسلمان سبق لهما وأن عملا معا منذ سنوات عديد في الكثير من الأفلام الرائعة، ومنها " Karan Arjun"، " Kuch Kuch Hota Hai"، وأخيرا في فيلم " Hum Tumhare Hai Sanam" الذي عرض في عام 2002، ولقد كان هذا الفيلم هو آخر الأفلام التي عملا فيها معا.

هل عشق سلمان خان سومي علي او غيرها ؟