مفاجأة: هريثيك روشان يدافع عن كانجانا رانوت بتويتر

الممثل الهندي الشهير هريثيك روشان (Hrithik Roshan) والذي يخوض حاليا معركة قانونية مع الممثلة كانجانا رانوت (Kangana Ranaut)، قام بالدفاع عن كانجانا أمام التعليقات المهينة التي وجهت إليها عبر موقع تويتر والتي وصفتها بأنها "ليس لديها عمق أو شخصية" وأنها "متلهفة للدعاية الاعلامية".

مغردون يهاجمون كانجانا رانوت

خلال الفترة الماضية انتشرت مجموعة من التغريدات التي حمل معظمها هاشتاج "كانجانا عديمة الشخصية" (Characterless Kangana)، وقد تحدثت هذه التغريدات عن العلاقات العاطفية السابقة لكانجانا وعن طريقة تعاملها في حياتها الشخصية والتي وصفها عدد من المغردين بالرخيصة، أحد المغردين كتب متحدثا عن كانجانا: "احب تمثليها ولكنني لا احب الخدع الرخيصة التي تقوم باستخدامها، كانجانا عديمة الشخصية".

مستخدم اخر نشر تغريدة عن كانجانا وكتب فيها: "كانجانا استخدمت طرق مثيرة للجدل من اجل الحصول على الدعاية، هذا امر رخيص للغاية، كانجانا عديمة الشخصية ".

تغريدة هريثيك روشان

هريثيك روشان 42 عاما، قام بعدها بفترة بالرد على منتقدي كانجانا بتغريدة كتب فيها: "الامر الحقيقي عديم العمق هو أن تقوم بالحكم على الاخرين مهما كانت الظروف، علينا أن نحاول كبح الغضب وإنماء الحب".

اسباب العداء بين هريثيك و كانجانا

تغريدة هريثيك التي دافع فيها عن كانجانا قد تبدو غربية بالنسبة للكثيرين خاصة وأن الاثنين حاليا في وسط صراع اعلامي وقانوني مرير بدأ بأن قامت كانجانا خلال مقابلة صحفية لها بالحديث عن "صديق سابق سخيف" وهو ما تسبب في غضب هريثيك مما اعتبره اهانة موجهة إليه من كانجانا ولقد ترتب على ذلك سلسلة من التصريحات الإعلامية الحادة المتبادلة والاتهامات والدعاوى القانونية المتبادلة إلا أن تقارير الجديدة تحدثت عن تدخل معارف مشتركين بين كانجانا وهريثيك في محاولة للإصلاح بينهما وربما تكون تغريدة هريثيك الجديدة تشير إلى أن هذه المحاولات ربما ستؤتي بثمارها في المستقبل القريب.