النسخة الإلكترونية

نجوم ومشاهير بوليوود يهنئون معجبيهم بعيد الأضحى

Mohanlal
1 / 3
Mohanlal
Asim Riaz
2 / 3
Asim Riaz
ريليهين خان
3 / 3
ريليهين خان

اعتاد نجوم ومشاهير بوليوود على تهنئة معجبيهم بالأعياد الوطنية والدينية المختلفة، على مدار العام، من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، واحتفالا بعيد الأضحى لهذا العام، وجه نجوم ومشاهير بوليوود رسائل التهنئة لمعجبيهم في داخل وخارج الهند، ومن بين أبرز نجوم ومشاهير بوليوود الذين هنئوا معجبيهم بعيد الأضحى في هذا العام أميتاب باتشان Amitabh Bachchan، موهانلال Mohanlal، دارمندرا Dharmendra، هينا خان Hina Khan، سيدهارث شوكلا Sidharth Shukla، وشيرانجيفي Chiranjeevi.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HK (@realhinakhan)

أميتاب باتشان يهنئ معجبيه بعيد الأضحى

 هينا خان نشرت على مواقع التواصل صورة لها بإطلالة احتفالية مبهجة بملابس هندية تقليدية باللون الأحمر، وكتبت معلقة على الصورة: "عيد مبارك"، أما النجم الهندي أميتاب باتشان فكتب مغردا: "عيد اضحى مبارك"، فينكات برابهو Venkat Prabhu كان أيضا ممن هنئوا معجبيهم بعيد الأضحى لهذا العام من خلال صفحته على موقع تويتر حيث كتب يقول: "أتمنى لكم جميعا أن تنعموا بالحب والسلام والازدهار ... عيد سعيد، عيد مبارك، المرحلة الأخيرة من العمل في فيلمنا الجديد Maanaadu على قدم وساق، لذا يرجى الانتظار !! سنوافيكم بأحدث الأخبار بمجرد الانتهاء من العمل في الفيلم".

نجوم ومشاهير الهند هنئوا معجبيهم بعيد الأضحى

من بين نجوم ومشاهير الهند الأخرين الذين هنئوا معجبيهم بعيد الأضحى في هذا العام، من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، سوارا بهاسكار Swara Bhasker، شهناز جيل Shehnaaz Gill، هارشديب كور Harshdeep Kaur.

×