نقل ديليب كومار إلى المستشفى بعد معاناته من مشكلة في التنفس

كشفت تقارير جديدة عن نقل الممثل الهندي الشهير ديليب كومار Dilip Kumar إلى مستشفى خار هندوجا Khar Hinduja hospital  العام في مدينة مومباي الهندية صباح يوم الأحد، بعد معاناته من مشكلة في التنفس، وطبقا لما أكدته أسرته والطبيب الذي يتابع حالته الصحية وهو د. جليل باركار Jalil Parkar، فإن ديليب كومار يتلقى العلاج حاليا في المستشفى بعد تشخيصه بانصباب جنبي ثنائي وهو تجمُع غير طبيعي للسوائل في الحيز الجنبي في الرئة.

الحالة الصحية لديليب كومار مستقرة

موقع صحيفة Indianexpress نشر تقرير جديد في ذات السياق تحدث فيه عن أن الحالة الصحية لديليب كومار مستقرة في الوقت الحالي، وقال د. جليل باركار في حوار له مع الموقع إنه لا صحة للشائعات التي تحدثت عن تدهور الحالة الصحية لديليب كومار أو ما قيل عن نقله إلى العناية المركزة ووضعه على جهاز التنفسي الصناعي وكشف عن أن ديليب يتم تزويده بالأكسجين في الوقت الحالي لمساعدته على التعافي وهو في حالة صحية مستقرة في الوقت الحالي، ويتوقع أن يغادر المستشفى قريبا.

بيان عائلة ديليب كومار

بيان عائلة ديليب كومار

يأتي ذلك بعد أن طالبت أسرة ديليب كومار معجبيه بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تتحدث عن تدهور حالته الصحية، وتحدثوا عن ذلك في تغريدة نشرت على الصفحة الرسمية لديليب كومار على توتير وتضمنت ما يلي: "لا تصدقوا الشائعات على موقع WhatsApp، حالته الصحية مستقرة، شكرا لكم على صلواتكم وأمنياتكم الطيبة، طبقا لما أكده الأطباء فإنه سيعود إلى المنزل خلال يومين أو ثلاثة، إن شاء الله".