بريانكا تشوبرا توبخ صحفيا انتقد تمثيلها

قامت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا جوناس Priyanka Chopra Jonas بالرد على صحفي انتقد ضمنيا مسيراتها المهنية في مجال السينما، واتهمها وزوجها المغني الأمريكي الشهير نيك جوناس Nick Jonas، بأنهما لم يقدما ما يكفي من الإسهامات في مجال صناعة السينما لتؤهلهما لأن يتم اختيارهما في المشاركة في تقديم حفل جوائز الأوسكار.

بريانكا تشوبرا ترد على صحفي قلل من أهمية مسيرتها الفنية

 وقامت بريانكا بالرد على ذلك في تغريدة نشرتها على صفحتها على موقع تويتر تضمنت قائمة بأهم الأعمال الفنية التي قدمتها في السينما وكتبت معلقة عليها: "أحب معرفة أفكارك حول المعايير المؤهلة لشخص ما. هذه هي قائمة بأكثر من 60 فيلم قمت بالعمل فيها، يمكنك الاستعانة بها ووضعها في الاعتبار أثناء قيامك بتقييمك الخاص".

اختيار بريانكا تشوبرا ونيك جوناس للإعلان عن ترشيحات الأوسكار

اختيار بريانكا تشوبرا ونيك جوناس للإعلان عن ترشيحات الأوسكار

يأتي ذلك رد على تغريدة نشرها الصحفي بيتر فورد Peter Ford الذي يوصف بأنه أحد أشهر صحفي الفنون في أستراليا ونيوزيلندا، وفي تغريدته انتقد فورد قرار اختيار بريانكا تشوبرا ونيك جوناس للإعلان عن ترشيحات الأوسكار في يوم الإثنين في هذا الأسبوع، وكتب معلقا على ذلك: "لا أقصد الإساءة لهذين الاثنين ولكن لا أرى أي إسهامات لهما في مجال السينما تؤهلهما لكي يتم اختيارهما للإعلان عن المرشحين لجوائز الأوسكار".