صورة أميتاب باتشان يعود لتصوير برنامجه الشهير "KBC" بعد إعلان شفائه من كورونا

عاد من جديد النجم أميتاب باتشان لتصوير الموسم الـ12 من برنامج المسابقات الشهير "KBC"، وذلك بعد شفائه وتجاوزه أزمة إصابته بفيروس كورونا خلال الأسابيع الماضية.

أميتاب باتشان يبدأ تصوير برنامج الموسم الـ12 من برنامج "KBC"

نشر أميتاب باتشان عبر حسابه على "انستجرام" صورة من كواليس تصوير الموسم الـ12 من برنامج المسابقات "KBC" والذي بدأ عرضه منذ 20 عاما، وعلق النجم الهندي الكبير على عودته من جديد للعمل بعد غيابه نتيجة إصابته بفيروس كورونا ورحلة العلاج الناجحة للشفاء من الفيروس، وأكد على حرص جميع العاملين في البرنامج على اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والاحتياطات من أجل الوقاية من الفيروس فكتب: "لقد عدت للعمل.. في بحر من معدات الوقاية الشخصية الزرقاء.. لتصوير الموسم الـ12 لبرنامج KBC".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@amitabhbachchan) on

 أميتاب باتشان يمتدح رحلة برنامج "KBC"

النجم أميتاب باتشان تحدث عن رحلة برنامج المسابقات الشهير الذي بدأ تصوير أول موسم له في عام 2000 ولا يزال مستمرا حتى الآن بل ويتم الاستعداد لتصوير الموسم الـ12 منه، حيث اعتبر رحلة البرنامج مدهشة فكتب: "بدأ البرنامج عام 2000، واليوم عام 2020، 20 عامًا! مدهش..هذا هو العمر !"، وقد أكدت بعض التقارير الهندية أنه بدأ  تصوير البرنامج بدون حضور جمهور في الاستديو بسبب الإجراءات التي تم فرضها من قبل السلطات الهندية من أجل الوقاية من فيروس كورونا.

أميتاب باتشان في  برنامج "KPC"

تعافي عائلة أميتاب باتشان من كورونا

وقد شهدت الفترة الماضية تعافي النجم الهندي أميتاب باتشان من عدوى فيروس كورونا والتي كان قد أصيب بها إلى جانب عدد من أفراد أسرته أبرزهم ابنه الممثل الهندي الشهير أبهيشيك باتشان، وزوجة ابنه النجمة الهندية آيشواريا راي، وطفلتهما الوحيدة آرادهيا باتشان وقد تعافت كامل أسرة النجم الهندي الذي قرر العودة من جديد لنشاطه من خلال تصوير الموسم الـ12 من البرنامج KPC .