هل أميتاب باتشان غير راضٍ عن طريقة علاجه من "كورونا"؟ تعرفوا على تعليقه الذي أثار الجدل

حرص نجم بوليوود الهندي الشهير، أميتاب باتشان، على مشاركة محبيه بتطورات حالته الصحية، وتوجيه الشكر لهم على دعمهم ومساندتهم له منذ أن أعلن إصابته بفيروس كورونا قبل أيام قليلة.

أميتاب باتشان يشكو من بروتوكول العلاج؟

ونشر أميتاب باتشان تغريدة مساء اليوم، الخميس، عبر حسابه الرسمي على تويتر، وجه فيها الشكر لمحبيه الذين كثفوا دعواتهم وتمنوا له الشفاء العاجل، لكنه على ما يبدو لازالت حالته الصحية كما هي بلا جديد.

ولفت النجم الهندي الشهير، بشكل غير مباشر في تغريدته إلى أنه غير راض عن بروتوكول العلاج الذي يتلقاه بالمستشفى، وكتب: "أتلقى العلاج، لكن بروتوكول المستشفى مقيد ولا أستطيع قول المزيد".

وشدد على أن رسائل كل محبيه تصله عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، سواء واتساب أو انستجرام، معبرًا عن مدى حبه وامتنانه لجمهوره.

تفاصيل إصابة أميتاب باتشان وعائلته بفيروس كورونا وتطورات حالته

وتفاعل الجمهور مع تغريدة أميتاب باتشان التي اثارت الجدل منذ كتابتها، وتسائلوا عن مدى إمكانية توضيح الأزمة التي يعاني منها النجم العالمي في المستشفى بشكل اكبر، وتمنوا له ولعائلته الصحة والشفاء العاجل.

ولا يزال النجم العالمي وابنه أبهيشيك يمكثان بالمستشفى في مومباي، في حين تخضع زوجة ابنه الممثلة، وملكة جمال العالم السابقة آيشواريا راي باتشان، وحفيدته للحجر الصحي المنزلي بعد أن أثبتت الفحوصات إصابتهما بفيروس كورونا أيضًا.

وكانت بعض وسائل الإعلام الهندية، قد كشفت قبل يومين تفاصيل الحالة الصحية لأميتاب ونجله، حيث يتواجد كل منهما في جناح العزل بالمستشفى وحالتهما الصحية مستقرة سريريًا، وأوضحت بعض المصادر أن كلاهما لا يحتاج في الوقت الحالي إلى تلقي علاج متقدم للمرض، لكن بتصريحات أميتاب باتشان مساء اليوم، يبدو أنه غير راض تمامًا عن طريقة العلاج التي يتلقاها.

أميتاب باتشان يعود لمن سيربح المليون | جريدة الأمة