كارينا كابور تضطر للتزين في المطار للحاق بحفل خطبة أحد أقاربها

بسبب جدول أعمالها المزدحم، اضطرت النجمة الهندية كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) إلى التزين في داخل مطار بنغالور في ولاية كارناتاكا الهندية حتى تتمكن من اللحاق في الوقت المناسب بحفل الخطبة الهندي التقليدي "روكا" (Roka: يعرف أيضا بطقوس ما قبل الزواج) لأحد أبناء عمومتها وهو أرمان جين (Armaan Jain).

كارينا كابور تتزين داخل المطار للحاق بحفل زفاف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kareena Kapoor Khan (@therealkareenakapoor) on

كارينا كابور خان كشفت عن ذلك من خلال مقطع فيديو نشر على صفحتها على موقع الإنستغرام، وظهرت فيه كارينا وهي تضع المكياج وتصفف شعرها بالاستعانة بمساعديها، وكانت ترتدي زي هندي تقليدي باللون الأحمر، كارينا ظهرت أيضا في مقطع الفيديو وهي تقول: "ها هي غرفة المكياج الجديدة الخاصة بي، في مطار بنغالور". طبقا لما نشره موقع صحيفة Mid-Day الهندية فإن كارينا سافرت إلى مدينة بنغالور لحضور حفل افتتاح متجر جديد للأزياء.

مشاهير في حفل زفاف أرمان جين

كارينا كابور تضطر للتزين في المطار للحاق بحفل خطبة أحد أقاربها

أقيم حفل خطبة أرمان جين في مومباي في مساء يوم السبت 14 ديسمبر 2019، وحضر الحفل العديد من النجوم والمشاهير من بينهم كارينا كابور التي حضرت الحفل بصحبة زوجها الممثل الهندي الشهير سيف علي خان (Saif Ali Khan) والذي ظهر في الحفل مرتديا الزي الهندي التقليدي "كورتا" (kurta) باللون الأبيض، حضر الحفل أيضا مشاهير آخرين من بينهم ريشي كابور (Rishi Kapoor)، نيتو كابور (Neetu Kapoor)، راندير كابور (Randhir Kapoor)، كاريشما كابور (Karisma Kapoor)، كيارا أدفاني (Kiara Advani) وتارا سوتاريا (Tara Sutaria).

العريس حفيد راج كابور

أرمان جين هو أحد أفراد عائلة كابور الفنية الشهيرة، وحفيد أسطورة السينما الهندية، والنجم الهندي الأكثر شهرة في تاريخ بوليوود، راج كابور (Raj Kapoor)، وابن ريما جين (Rima Jain)، ابنة راج كابور، وكان أرمان قد تقدم بطلب الزواج من صديقته لسنوات، أنيسا مالهوترا (Anissa Malhotra) في شهر يوليو في هذا العام.