شاروخان: سأعلن عن أحدث أفلامي خلال شهر أو شهرين

انتشرت مؤخرا عدة شائعات تتحدث عن تعاقد النجم الهندي شاروخان (Shah Rukh Khan) على العمل في عدد من الأفلام الجديدة، تضمنت شائعة تعاقده على العمل في أحدث أفلام المخرج راجكومار هيراني (Rajkumar Hirani)، وأحدث أفلام المخرج علي عباس ظفار (Ali Abbas Zafar)، وفي أحدث ظهور له في فاعلية الإعلان عن الموسم الثاني والجديد من سلسلة مؤتمرات تيد (Ted Talks)، طلب شاروخان توجيه كلمة لممثلي وسائل الإعلام في الفاعلية لتوضيح صحة ما يقال عن تعاقده على العمل في فيلم جديد، وكشف عن أنه يدرس حاليا 2-3 نصوص سينمائية لأفلام جديدة، وأنه سيقوم بالإعلان عن فيلمه الجديد خلال شهر أو شهرين.

شاروخان ينفي تعاقده على فيلم جديد

شاروخان تحدث عن ذلك خلال حواره مع الصحفيين، وقال: "(فيما يتعلق باختيار فيلمي الجديد)، لقد قررن أن أتمهل وأحصل على ما أحتاج إليه من الوقت، أنا أفكر في الأمر بعناية، وأدرس حاليا 2-3 نصوص سينمائية جديدة، وبمجرد أن ينتهي العمل فيها، سأكون مستعدا، لأن غالبية الذين يعملون عليها منشغلون للغاية، سأقوم بإعلان الأمر بنفسي خلال شهر أو شهرين، أعتقد أن كل شيء سيكون قد اتضح وقتها".

آخر أفلام شاروخان

أحدث أفلام النجم الهندي شاروخان هو فيلم Zero الذي عرض في ديسمبر 2018، وشارك في بطولة الفيلم كاترينا كيف (Katrina Kaif) وأنوشكا شارما (Anushka Sharma) والفيلم من إخراج أناند ل. راي (Aanand L Rai)، ولقد حقق الفيلم إيرادات مخيبة للآمال في شباك التذاكر.