أنغام تغيظ المراهنين على طلاقها بصورة وكلمات رومانسية لزوجها

ما تزال الفنانة أنغام مع زوجها الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم في مرمى الشائعات اليومية المتعلقة بأخبار خلافاتهما وعودة الاخيرة الى زوجته الأولى ووالدة طفليه ياسمين عيسى.

أنغام ترد على خلافاتها مع زوجها

هذه الشائعات زادت حدتها بشكل كبير في اليومين الماضيين حيث تحدثت التقارير عن عودة أحمد ابراهيم الى زوجته الأولى خصوصا بعد ظهور الأخيرة بأحدث صورة لها مع ولديها وهي ترتدي خاتم الزواج، وترافق ذلك مع  قيام أنغام مؤخرا بحذف رسالة رومانسية من حسابها على انستغرام كانت قد كتبها لأحمد ابراهيم قبل نحو شهرين بخط بدها تعبيرا عن حبها له.

هذه الأخبار وغيرها التي تصب في إطار التمهيد لإنفصال أنغام وزوجها عن بعضهما وانتهاء علاقتهما العاطفية، قامت الفنانة المصرية بدحضها في الساعات الماضية من خلال نشرها صورة رومانسية تعمدت فيها إظهار مدى انسجامها مع زوجها وقوة علاقتها به و الذي ظهر وهو يضع يده على كتفها.

ولم تكتف  أنغام بذلك للرد على أخبار خلافاتها الزوجية ، انما أرفقت الصورة بعبارات غزل ومديح بتصرفات زوجها، فعلقت عليها قائلة :"مع إني ما بحبش السيلفي.. حبيت الصورة عشان إيده على كتفي زي ما هو دايما إيده على كتفي وساندني".

أنغام في مواجهة الشائعات

وكانت أنغام ظهرت ايضا برومانسية مع زوجها في حفلها بالسعودية حيث ساندها في الكواليس، كما حرص الثنائي على التقاط الصور في حفل الفنان محمد حماقي بجدة الذي أقيم قبل أيام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on