ريا أبي راشد تنشر صور نادرة من حفل زفافها بمناسبة عيد زاوجها الـ 8

تحتفل الإعلامية ريا أبي راشد خلال هذه الأيام بعيد زواجها الثامن من زوجها الإيطالي، واستغلت الإعلامية الشهيرة الفرصة لتنشر عددا من الصور النادرة لحفل زفافها الذي اكتفت في عام 2011 بنشر بعض من صوره فقط، لتأتي هذا العام وتنشر 7 صور كاملة من هذا الحفل.

صور نادرة لحفل زفاف ريا أبي راشد في إيطاليا

الإعلامية ريا أبي راشد نشرت عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور من حفل زفافها الذي أقيم في ايطاليا وتحديداً في قاعة أفراح تسمي" فيلا دينو ايفنتي" بروما، وكتبت ريا أبي راشد تعليقا على الصور: " بمناسبة عيد زفافنا الثامن، صور لم انشرها من قبل من عرسي في روما، انا وفاليريو نحتفل بـ 8 سنوات زواج اليوم، نعم أنا أرتدي فستانين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on

ريا أبي راشد ترتدي فستانين في حفل زفافها

حفل زفاف الإعلامية ريا أبي راشد كان مختلفا تماماً وأظهرت الصور أن الإعلامية الشهيرة ارتدت في حفل زفافها فستانين، الأول مكشوف الأكتاف والثاني مغطى، وانتهز عدد من النجوم الفرصة لتهنئة ريا أبي راشد بهذه المناسبة، حيث علقت الفنانة درة على الصور وكتبت: " يا عزيزتي كم أنتما جميلان"، وقالت الكاتبة والإعلامية ميرنا الهلباوي:" جميل"، بينما هنأتها كل من الفنانة أروى جودة وسلمى أبو ضيف بتلك المناسبة، وكانت ريا قد نشرت في عام 2011 مجموعة من صور حفل زفافها في روما عبر حسابها على "فيس بوك".

حفل زفاف ريا أبي راشد

ريا أبي راشد تشارك في الجزء الثاني من  فيلم "angry birds"

الإعلامية ريا أبي راشد من المقرر أن تشارك في الجزء الثاني من فيلم "angry birds"، وأنها سوف تؤدي بصوتها شخصية Matilda/Suka وهي قائدة ومعلمة الطيور، ومن المقرر عرض الجزء الثاني للفيلم في أغسطس القادم. واشتهرت الإعلامية ريا أبي راشد بتقديم برنامج "سكووب SCOOP" الذي استضافت فيه عدد كبير من نجوم هوليود، وقدمت كذلك برنامج " آرابز جوت تالنت" وذلك على شبكة "MBC".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on