مروان خوري لم يفق من صدمة رحيل والدته وهذا ما قاله

لا يزال الفنان مروان خوري يعيش على وقع صدمة وفاة والدته أول أمس، حيث ظهر الفنان اللبناني على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي في حالة من الحزن، ووجه إلى والدته الراحلة قصيدة حزينة تحكي عن الأوجاع الذي يشعر بها بعد رحيلها.

رثاء حزين من مروان خوري إلى والدته

رحيل والدة الفنان مروان خوري جعله غير قادر على أن يستفيق من أثاره بعد، حيث نشر عبر حسابه على "تويتر" قصيدة رثاء تظهر حجم الألم الذي يشعر به بعد الرحيل فكتب:"أمي حكليك شي كلمة قولى أنو اللى صار.. خبار، شفتك أنا بحلمي..صحيت!الحلم طار..قوليلى أنك راجعة وإنك ما رحتي بعيد بشئ مطرح بهالحي..زرتي حدا بمشوار ما ضل ولا لقمة ..أمي!! معقول ينقصنا خبز؟تركتى الأكل عالنار..وولاد كانو زغار..ومن دعستك عند الدرج عم بسمعا..ومن فرحتى الجايي معا..أعرفك انتي!! تشوشت!وين كنتي بالى انشغل بفكار، أمي دخلك شئ نسمة تحمل معا حسك وقهوة صباحك ولمسك وريحة تيابك والتعب ومن دعستك تذكار إمي! شو كبرت ع همي وعحرقتي لضمة ما عدت غيابك صبي فجأة وصرت ختيار إمي! وشغلة وحيدة بغيبتك بتخفف عليي الوجع أنوما طل نهار تحزن عينيك عحدا من حبابك بهالدار ولا يحترق قلبك ! عقلوب بتحبك وكتار هن كتار".

مروان خوري والصدمة مستمرة

مروان خوري نشر أيضا عبر حسابه على "انستجرام" صورة لوالدته الراحلة و كتب معلقا عليها:" أمي يا ملاكي يا حبّي الباقي إلى الأبد"، ونشر صورة كذلك لبرقيات التعازي التي وصلت إلي عائلته وكتب"ودّعتك اليوم يا امي يا حبيبتي...إلى الملتقى يا ملاكي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Marwan Khoury | مروان خوري (@imarwankhoury) on

الفنان مروان خوري أعلن يوم الخميس الماضي عن وفاة والدته، وتأجيل حفلاته التي كان من المقرر أن يحييها خلال الأيام المقبلة، وسارع النجوم إلي تقديم التعازي إلي مروان خوري على وجميع وسائل التواصل الاجتماعي وشكر مروان خوري كل من أرسل له برقيات التعازي.