صور نجوم "3 أيام في الساحل" و"جريما في المعادي" يؤدون مناسك العمرة

حرص عدد من النجوم الذين يرتبطون بعرض أعمالهم المسرحية بالمملكة العربية السعودية في الفترة الحالية، على أداء مناسك العمرة، ومشاركة جمهورهم بصورهم خلال تواجدهم هناك.

أبطال "3 أيام في الساحل" يؤدون العمرة

كان من أبرز هؤلاء، فريق مسرحية "3 أيام في الساحل"، حيث نشر المخرج مجدي الهواري عبر حسابه على انستجرام، صورة تجمعه بالفنان محمد هنيدي بالأراضي المقدسة، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله على نعمة الشكر لله".

كما نشر الفنان القدير محمد محمود عبر حسابه على فيسبوك، مجموعة صور له برفقة صديقيه الفنان بيومي فؤاد وأحمد فتحي، خلال تواجدهم داخل المسجد النبوي، ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيهم.

أشرف عبد الباقي وأبطال "جريما في المعادي"

فيما نشر عدد من أعضاء فريق مسرحية "جريما في المعادي" عدد من الصور التي تجمعهم بالفنان أشرف عبد الباقي خلال أدائهم مناسك العمرة أيضًا، حيث من المقرر أن تُعرض مسرحيتهم على خشبة المسرح العربي لمدة 4 أيام، ضمن فعاليات موسم جدة.

ابطال "جريما في المعادي"

أما مسرحية "3 أيام في الساحل" فقد عُرضت أيضًا ضمن فعاليات موسم جدة الثقافي خلال الأيام الماضية، ويشارك في بطولتها بجانب هنيدي، كل من مها أبو عوف وندا موسى وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد محمود وإخراج مجدي الهواري، ولاقت المسرحية إعجاب عدد كبير من الجمهور بالسعودية.