روان بن حسين تحتفل بتخرجها وترد على المشككين بشهادتها ..بالصور

احتفلت مدونة الجمال والموضة والكاتبة الكويتية روان بن حسين بتخرجها من الجامعة في لندن وشاركت جمهورها بصور لها وفيديوهات من اجواء المناسبة السعيدة عبر حسابها على انستغرام.

روان بن حسين تحتفل بتخرجها

وأطلت روان بن حسين ببدلة التخرج مع القبعة وهي تحمل بين يديها باقة ورد، وعلقت قائلة :""قبل 4 سنوات، قررت أنتقل من لوس أنجلوس إلى لندن لألتحق بكلية القانون، درست سنة تحضيرية في جامعة كنقز كولج لندن قبل ما ابتدي دراسة بكالريوس القانون في جامعة ويستمنستر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

4 years ago, I decided to move from Los Angeles to London because I wanted a career in law. I joined King’s College London for my foundation year before I start my LLB program at Westminster University. The past 3 years were definitely not the best years of my life yet, they were the most challenging and definitely have taught me so much! I’m truly thankful to have spent this time in one of the world’s best cities. I’m blessed to have met great friends who have had my back all the way. Thank you London, I will miss you❤️ قبل اربع سنوات، قررت اني انتقل من لوس انجلوس إلى لندن لألتحق بكلية القانون. درست سنة تحضيرية في جامعة كنقز كولج لندن قبل ما ابتدي دراسة بكالريوس القانون في جامعة ويستمنستر، الثلاث سنوات اللي فاتوا ماكانو الأفضل ولا الأسهل، واجهت فيهم تحديات بس اكيد علّموني الكثير، ممتنة اني قضيت هالوقت في وحده من أفضل مدن العالم، ممتنة لصداقات كوّنتها على مدار السنين، شكراً لندن، رح اشتاقلك❤️

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on

روان بن حسين أشارت الى بعض الصعوبات التي واجهتها في فترة دراستها فأضافت قائلة في تدوينتها "الثلاث سنوات اللي فاتوا ما كانو الأفضل ولا الأسهل، واجهت فيهم تحديات بس أكيد علّموني الكثير، ممتنة أني قضيت هالوقت في واحدة من أفضل مدن العالم، ممتنة لصداقات كوّنتها على مدار السنين، شكرا لندن، رح أشتاقلك".

روان بن حسين تردد على المشككين

في المقابل، اتهم العديد من المتابعين المدونة الكويتية بأنها اشترت شهادتها الجامعية ما دفعها للرد عليهم من خلال تدوينات عبر ستوري انستغرام ومقطع فيديو وجهت فيه شكرها كل من قدم التهنئة لها، وكتبت قائلة :"حق كل شخص باركلي شكرًا جزيلًا ما قصرت.. وعقبالكم يارب والله يسعدكن عشرات السعادة اللي أنا فيها.. وحق كل شخص كتبلي كومنت يلوع القلب مثل وجه مثل بكام اشتريتي الشهاده أو متى ذاكرتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

And here you gooooooooo

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on

وأضافت: "أحب أقولكم إني تخرجت واليوم كان تخرجي.. وأحب أقولكم جامعة في لندن بريطانية والجامعات الإنجليزية ما عندها تشتري شهاده أو متى ذاكرتي".