أسبوع صاخب بالإحتفالات العائلية السعيدة للنجوم ..بالصور والفيديو

ضج هذا الأسبوع بالعديد من الإحتفالات العائلية السعيدة للنجوم بين مناسبات أعياد الميلاد وذكرى الزواج ومناسبات الزفاف، رصدنا لكم أبرزها:

هبة نور تحتفل بإبن شقيقها

الفنانة السورية هبة نور احتفلت بعيد ميلاد ابن شقيقها تيم بأجواء مميزة ونشرت العديد من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها على انستغرام.

وبدت في احد مقاطع الفيديو وهي ترقص الى جانب ابن شقيقها والشخصيات البهلوانية.

كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد طفلته

الفنان كريم فهمي احتفل يوم أمس بعيد ميلاد ابنته الكبرى كاميليا، ونشر صورة ظهر فيها وهو يقبل يد ابنته لكنه حرص على إخفاء وجهها ووجه لها رسالة جاء فيها: "ستظلين دائما في عيني طفلة صغيرة، لا تكبر بهذه السرعة، أحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

In my eyes u will always be my baby girl , dont grow up too fast , i love you

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on

عيد زواج سيرين عبد النور

النجمة سيرين عبد النور احتفلت بذكرى زواجها الـ 12 من رجل الأعمال فريد رحمة، وشاركت جمهورها بمجموعة من الصور الرومانسية التي تجمعها وأرفقتها بتعليق رومانسي جاء فيه :" بحبك لتخلص الدنيا.. عيد زواجنا 8-7-2019"،

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#بحبك لتخلص الدنيي #عيد_زواجنا @rahme_farid #8_7_2007 #weddinganniversary

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

ستيفاني صليبا تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها

الممثلة اللبنانية سيتفاني صليبا شاركت جمهورها باجواء احتفالها بعيد ميلاد شقيقتها "دونا صليبا" ونشرت صورة تجمعها بها الى جانب شقيقتهما الثالثة، وتمنت لها عاما سعيدا، فيما سارع الجمهور الى عقد المقارنات الجمالية بينهن حيث بدا بأنهن تقاسمن بعض الشبه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Stephanie Salibaستيفاني صليبا (@stephaniesalibaofficial) on

نشوى مصطفى تحتفل بزفاف نجلها

الفنانة المصرية نشوى مصطفى احتفلت هذا الأسبوع بحفل زفاف ابنها عبدالرحمن في أحد فنادق القاهرة بحضور عدد كبير من الفنانين.

وشاركت نشوى جمهورها بصور من اجواء الحفل عبر انستغرام حيث تألقت بفستان سهرة فخم الى جانب ابنها العريس وعروسته التي بدت بملامح جذابة وناعمة.