أحمد سعد يمضي إجازة مرحة مع طفليه في باريس ويتعرض للإنتقادات..بالصور

استغل الفنان المصري أحمد سعد العطلة الصيفية لأبنائه وانتهائه من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، ليسافر الى باريس برفقتهم لتمضية اجمل أوقاته هناك بين ربوع مدينة الحب.

احمد سعد يستجم في باريس

وشارك احمد سعد متابعينه عبر انستغرام بصور من اجواء رحلته الباريسية، وظهر بلقطات مرحة مع طفليه من زوجته الأولى خلال زيارتهما لبرج ايفل التاريخي، وهي الإجازة الأولى له مع أطفاله خارج مصر عقب انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحمد لله انا وأولادي الاحباب بنقضي اجازه الصيف في باريس

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

ونشر احمد سعد مقطع فيديو ايضا القى فيه التحية على جمهوره من باريس، الا ان التعليقات انهالت عليه حيث بدا الجمهور ناقما عليه بعد تصربحات طليقته سمية الخشاب ضده، فسأله الكثيرون عما اذا كان يستمتع برحلته بعدما تعرض بالضرب لسمية وتسبب بأذية الطحال لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ماشاء الله علي الجمال والحلوه بتاعت باريس

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

وخلال الأسابيع الماضية هدأت حدة الحرب الكلامية بين احمد سعد وطليقته سمية الخشاب بعدما كان قد شغلا الجمهور بتصريحاتهما الهجومية المتبادلة والفضائح الزوجية.

احمد سعد واخر نشاطاته الفنية

 على صعيد فني، انتهى احمد سعد من تسجيل أغاني ألبومه الجديد ومن المقرر أن يطرحه  خلال الشهر المقبل، بينما كان آخر أعماله أغنية "عز الشباب" التي اطلقها عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات أحمد هاشم، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس.

 ومن المقرر أن يحيي مجموعة من الحفلات خلال الفترة المقبلة، عقب حالة النشاط الفني التي سيطرت عليه خلال الفترة الماضية.