10 صور لسوسن بدر بالشعر الأبيض وتؤكد:لن أخفي الشيب

مع كل ظهور لها على الشاشة أو مواقع التواصل الاجتماعي، تخطف الفنانة القديرة سوسن بدر أنظار متابعيها سواء بأدوارها المميزة في الدراما، أو بإطلالتها المبهجة والمختلفة.

سوسن بدر بالشعر الأبيض

ومؤخرًا حرصت سوسن بدر على اعتماد "الشعر الأبيض" كإطلالة مميزة لها، في أي مناسبة أو عمل فني تقوم به، حيث ظهرت به في إعلانيين دعائيين، بالإضافة إلى بعض مشاهدها في مسلسلها الأخير "زي الشمس".

الفنانة القديرة سوسن بدر

كذلك شاركت سوسن جمهورها على انستجرام بعدة صور لها بالشعر الأبيض، أحدهما خلال تواجدها مع حفيديها بالمطار، وأخرى وهي تمارس حياتها الطبيعية، وأيضًا بعدما قامت بقص شعرها.

سوسن بدر مع أحفادها

سبب ظهور سوسن بدر بشعر أبيض

وظهرت الفنانة المصرية مؤخرًا في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي يُعرض عبر شاشة cbc، وتحدث عن سبب ظهورها بالشعر الأبيض مؤخرًا، حيث أكدت أنها منذ فترة كانت تنظر في المرآه وتتمنى أن تفعل شيء ما يريحها لكنها لم تكن تعلم ما هو، إلى أن بدأت تصوير مسلسل "زي الشمس" والذي استدعى تركها لشعرها بدون صبغ لتظهر به بعض الشعيرات البيضاء. 

سوسن بدر في إعلان دعائي جديد

الفنانة سوسن بدر: الشعر الأبيض أقرب لي

وأكدت أنها بعدما انتهت من التصوير كانت تشعر براحة شديدة بإطلالتها الجديدة ولن تلجأ للصبغة في هذه الفترة من أجل إخفائه، لافتة إلى أن شعرها بهذا اللون هو الأقرب لها ولحقيقتها، مُضيفة: "دي أنا دلوقتي.. ومش بكبر نفسي، ومن عشر سنين ماكنتش كده"، موضحة أن الشكل الجديد لاقى إعجاب عدد كبير من متابعيها من كافة الأعمار.

الجدير بالذكر أن أخر عمل درامي شاركت فيه سوسن بدر كان مسلسل "زي الشمس" مع دينا الشربيني وأحمد السعدني وريهام عبد الغفور وأحمد داود وغيرهم، كذلك من المقرر أن تظهر في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" الذي سيُعرض قريبًا.

سوسن بدر وإطلالتها في فيلم "ولاد رزق"