مها أبو عوف تستأنف نشاطاتها الفنية بعد وفاة شقيقها ..بالفيديو

استأنفت الفنانة المصرية مها أبو عوف نشاطاتها الفنية رغم حالة الحزن التي تعيشها بسبب وفاة شقيقها الفنان عزت أبو عوف وذلك بسبب التزاماتها بمواعيد مسرحية  "3 أيام" التي تشارك فيها في السعودية.

أول ظهور لمها أبو عوف بعد وفاة شقيقها

ونشر المخرج مجدي الهواري عبر حسابه على إنستغرام مقطع فيديو من عرض المسرحية في السعودية ظهر فيه أبطال العمل وبينهم الفنانة مها أبو عوف حيث قدم الجمهور لهم التحية والتصفيق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

وسبق وأن عرضت مسرحية 3 أيام في الساحل، ويشارك في بطولتها محمد هنيدي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مها أبو عوف، محمد محمود، ندى موسى، وسامية الطرابلسي، وهي من إخراج مجدي الهواري، وتأليف حاتم حسين.

وكشف المخرج مجدي الهواري عن استمرار عرض المسرحية في عدة دول عربية وأمريكا وأوربا خلال هذا العام بالإضافة إلى عروض جديدة في السعودية سيعلن عنها قريباً.

وصية عزت ابو عوف لشقيقته

وتوفي الفنان عزت أبو عوف يوم الاثنين الماضي عن عمر 71 عاما بعد معاناة مع المرض، ونعاه عدد كبير من النجوم برسائل مؤثرة واستعادوا ذكرياتهم معه، وحضر دفنه وعزائه العديد من الفنانين وعلى رأسهم احمد السقا.

عزت ابو عوف

وكانت مها ابو عوف أوصت كل محبي شقيقها الراحل بالترحم على روحه والدعاء له، واكدت في تصريح لها خلال تواجدها في جنازة الراحل، بأن مصر خسرت إنسان لن يعوض، مشيرة الى أنها فوجئت بحالة الحب الحقيقي الواضح من الجمهور له.

اما عن وصيته لها ولشقيقاته الأخريات قبيل وفاته، فقالت بأنه لم يوصِ بأمر معين لأنه لم يستطع الحديث في أواخر أيامه، لكنهن كن يفهمن من نظرات عينيه لهن، أنه يريد أن يقفن بجانب بعضهن البعض، بالإضافة إلى أمنيته لهن بحب الحياة.