محمد رمضان يشوق الجمهور لأغنيته مع سعد لمجرد بأول صورة من الكواليس

بعد فترة من الحديث عن تجهيز محمد رمضان لأغنية جديدة مع سعد لمجرد وانتظاره الحصول على البراءة لتسجيلها، فاجأ محمد رمضان جمهوره بالسفر إلى فرنسا لتصوير الأغنية مع سعد لمجرد دون انتظار البراءة أو حسم قضيته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hossam L Hossainy[HOSS]EYE-CON (@hossamlhossainy) on

هل تصبح أغنية محمد رمضان وسعد لمجرد الأبرز في 2019؟

وشوق محمد رمضان جمهوره لأغنيته مع سعد لمجرد بعنوان "انساي" بنشر صورة له فور وصوله إلى فرنسا للقاء سعد لمجرد برفقة المخرج حسام الحسيني الذي ستولى تصوير الكليب، وطالب محمد رمضان الجمهور الانتظار والاستعداد لرؤية المفاجأة الجديدة قريباً، وذلك بعد أعلانه الانتهاء من تسجيل الأغنية في الفترة الأخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

ونشر المخرج حسام الحسيني أول صورة من كواليس العمل مع سعد لمجرد في باريس، وعلق عليها متوقعا ان تكون أغنية "انساي" أضخم عمل غنائي في 2019، وظهر سعد لمجرد في الصورة مندمجاً في العمل على فكرة الكليب وكذلك بإطلالة جديدة وبلون شعر جديد والذي يبدو انه سيظهر به في الفيديو كليب مع محمد رمضان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hossam L Hossainy[HOSS]EYE-CON (@hossamlhossainy) on

وينتظر جمهور محمد رمضان وسعد لمجرد طرح الأغنية التي يروج لها منذ فترة، والتي يتوقع لها البعض ان تحدث ضجة كبيرة في موسم الصيف بعد نجاح الثنائي في كليباتهما مؤخراً وتحقيقهما مشاهدات عالية على يوتيوب، وطرح رمضان مؤخراً فيديو كليب أغنيته الجديدة "بابا" مع شركة روتانا، في حين طرح سعد لمجرد آخر كليباته بعنوان "نجيبك" منذ ما يقارب الاسبوعين.