حسن الرداد يتذكر شقيقه الراحل برسالة مؤثرة وصور نادرة

أحيا الفنان حسن الرداد الذكرى 16 لوفاة شقيقه الأصغر فادي عبر حسابه بانستقرام، وهي العادة التي يحرص عليها كل عام ويشارك جمهوره دائماً لحظات نادرة وجديدة مع شقيقه الراحل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

حسن الرداد يوجه رسالة لشقيقه الراحل في ذكرى وفاته

ونشر حسن الرداد مجموعة من الصور النادرة له في طفولته برفقة شقيقه الراحل فادي، وشارك جمهوره مجموعة من صور شقيقه قبل وفاته منذ 16 عام، ووجه رسالة مؤثرة إلى شقيقه في ذكرى وفاته وقال إن علاقته الأخوية به ليست من خلال مشاركتهم نفس الملابس فقط ولكن في مشاركتهم كل اللحظات بما فيها حب الوالدين والمنزل واللحظات الجميلة وغيرها.

وعبر حسن الرداد عن افتقاده لشقيقه فادي وقال إنه يفتقده في حياته ولكن الجنة كسبت روحاً جميلة مثله، واختتم رسالته قائلاً:" ارقد في سلام يا أخي وإلى ان نلتقي مرة أخرى.. الذكرى 16 لوفاة شقيقي فادي الرداد.. أرجو قراءة الفاتحة على روحه والدعاء له"، وتضامن معه معجبيه وزملائه ووجه إليهم رسالة شكر بسبب مساندتهم له في حزنه على شقيقه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on

ويذكر ان حسن الرداد عبر في أكثر من مناسبة عن تعلقه الشديد بشقيقه الراحل وافتقاده له بعد وفاته في حادث سير منذ 16 عام، ويحرص كل عام على إحياء ذكراه مع جمهوره، وعلى الجانب الآخر، يقضي حسن الرداد أجازته هذه الأيام بعد انتهاء آخر اعماله "الزوجة 18" في موسم رمضان الماضي ولم يكشف بعد عن عمله الجديد في 2019.