محمد حماقي يعلن مفاجأته الجديدة لجمهوره في جدة.. بالصورة

يواصل الفنان محمد حماقي تقديم حفلاته الغنائية في السعودية الفترة المقبلة بعد عدة حفلات ناجحة له في الفترة الأخيرة منذ موسم عيد الفطر، والذي أعلن به عن استعداده لاحياء حفل جديد لتعويض جمهوره بالسعودية عن نفاد التذاكر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

محمد حماقي يكشف تفاصيل حفله الجديد بجدة

ونشر محمد حماقي إعلان حفله الجديد بالسعودية هذا الشهر عبر حسابه بانستقرام، وشوق جمهوره للحفل وعبر عن حماسه للقائهم مجدداً، وقال:" متحمس جداً اي اشوفكم أهل جدة والسعودية تاني"، ويحي محمد حماقي حفله في 11 يوليو الجاري ضمن مهرجان دره العروس بجدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

وكان محمد حماقي قد أحيا عدة حفلات مؤخراً بالسعودية ومنها حفل بالخبرفي الدمام وآخر في المسرح الروماني بالواجهة البحرية والذي وعد الجمهور من خلاله باقامة حفل في منتج درة العروس تعويضاً للجمهور الذي لم يستطع حضور حفله في جدة بسبب انتهاء التذاكر مبكراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

وعلى الجانب الآخر، يستعد محمد حماقي لخوض تجربة جديدة في مسيرته الفنية الفترة المقبلة بعد اعلان المنتج وليد منصور عن استعداده لانتاج اول عمل تمثيلي وسينمائي لمحمد حماقي، وكشف في تصريحات اعلامية ان العمل الجديد سيكون ضخم وجاري التحضير له لكي يتناسب مع بداية حماقي في السينما ونجوميته في الغناء.