شاهدوا كيف احتفلت نادين نسيب نجيم باليوم العالمي لكلمة "أحبك"

توجهت الفنانة نادين نسيب نجيم برسالة إلى جمهورها بمناسبة اليوم العالمي لكلمة "أحبك" تعبر فيها عن مدى امتنانها وتقديرها لمساندتهم لها خلال عشر سنوات من المسيرة الفنية، التي لاقت فيها حسب وصفها كل الحب والدعم.

رسالة نادين نجيم إلى محبيها بعد 10 سنوات فن

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم رسالة وجهتها لمحبيها وجمهورها عبر حسابها على "انستجرام" وقالت: "بعد ١٦ مسلسل ونجاحات متتالية بدي قول شكراً لجمهوري بتسألوني شو يلي ربحت بهل ١٠ سنين ؟ ربحت علاقة وفا بيني و بينكم بتخليني كل سنة ركز اكتر وأعطي اكتر من قلبي".

وأضافت نادين نجيم في رسالتها:" الوفا احلى كنز وأعمق علاقة بنيتها معكم وصعب اي حدا يخرقا بدي قلكم: اليوم وكل يوم أنا بحبكن، وفخورة فيكن قد الدنيا، إنتوا سند إلي متل ما أنا على طول كنت وبعدني بفتش على طريقة ادعمكن فيها وإنّي كون على قد المسؤولية اتجاهكن، مشوارنا سوا بيخليني ابتسم وأنا عم اتزكّر التفاصيل لأنه كلّه وفا ومحبّة، محبتكن عندي ما بتتعوّض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نادين نجيم ورسائل حب متعددة

الفنانة نادين نجيم تعيش هذه الفترة حالة من الاستراحة بعد موسم فني طويل انتهي بعرض مسلسل"خمسة ونص" في رمضان الماضي، وحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا، ونشرت نادين خلال الفترة الماضية العديد من رسائل الحب قامت بتوجيهها لوالدها الراحل ثم لأطفالها حيث نشرت صورة تجمعها معهم وقالت:"الحب الغير مشروط الحب الحقيقي، حب بلا حدود الله يحميكم و يخليلي ياكم ويحمي ولاد العالم آمين يا رب".