تطورات خطيرة في حالة ريهام سعيد..وضعها حرج وتتحدث عن الموت وتطلب المسامحة والدعاء

شهدت الساعات الماضية تطورات سريعة في الحالة الصحية للمذيعة المصرية ريهام سعيد، حيث أصيبت ببكتيريا في الوجه، وخضعت لجراحة ولكن الخطر لا يزال قائما، خوفا من وصول البكيتريا إلى المخ، وقد أقلقت ريهام سعيد جمهورها بأن نشرت وصيتها التتي تتمنى من الجمهور تنفيذها إذا حدث لها مكروه.

ريهام سعيد مصابة بمرض يهدد حياتها

ريهام سعيد لم تعلن بنفسها عن تفاصيل وضعها الصحي الحرج على ما يبدو، ولم تكشف سبب نقل البكتيريا لها، ولكنها اكتفت بأن كتبت قبل ساعات قليلة عبر حسابها الرسمي بأنستجرام :"الأولى والأخيرة، حين وفاتي لا تهجروني، لا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم، فالدنيا أصبحت مخيفة والموت لا يستأذن أحد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Sa on

النجوم يطلبون الدعاء لـ ريهام سعيد

حالة ريهام سعيد صدمت الجمهور، خصوصا وأن تطورات وضعها الصحي كانت مفاجئة، وقد علقت لها الفنانة دينا فؤاد محاولة طمأنتها، وكتبت :"حبيبتي ربنا يديكي العمر، شدة وتزول، إن شاء الله تبقي زي الفل، ألف سلامة عليكي".

ريهام سعيد وصديفتها الفنانة ريم البارودي

وعلقت لها صديقتها المقربة ريم البارودي أيضا:"بعيد الشر عليكي حبيبتي، وربنا يخليكي لينا، وإن شاء الله هتبقي زي الفل، وكل الناس بتدعيلك وإنتي قد كل الأزمات، ربنا يشفيكي ويعافيكي يارب".

كما نشرت ريم البارودي صورتها أيضا وطلبت لها الدعاء عبر حسابها على أنستجرام، وأرفقتها بتعليق آخر مطول:"إنتي قد كل الأزمات وبتعديها بحب ودعوات الناس ليكي، وإنتي حمولة، وقوية بالله، وزي ما بقولك، يا جبل ما يهزك ريح وإن شاء الله هتعدي وهتقومي، يارب يشفيكي ويعافيكي ويراضيكي وترجعي لجمهورك وتنوري الشاشة قريب، أرجو الدعاء لصديقتي وأختي ريهام سعيد".