صور قصي خولي يعلن قدوم مولوده الأول بعد أسابيع من ولادته..ولماذا تزوج سرًا؟

فاجأ الفنان السوري قصي خولي، متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلانه قبل ساعات قليلة عن قدوم طفله الأول، بالرغم من أنه لم يكشف قبل ذلك عن زواجه.

قصي خولي في خمسة ونص

قصي خولي يُرزق بمولوده الأول 

ونشر قصي خولي عبر حسابه على موقع انستجرام صورة ليده ممسكًا بيد طفل رضيع، لكنها لا تشبه يد الأطفال المولودين حديثًا، بل الأطفال الأكبر عمرًا بعدة أسابيع، وعلق عليها قائلًا: "من خلالك الله أعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر.. بتمنى كون إلك الأب الحنون والمحب متل بابا (جدك) الله يطول بعمره". 

 
 
 
 
 

وأضاف الفنان السوري: "الله يحمي لي العميد جونيور ولا يحرم حدا من ها النعمة ويحمي أولادكم جميعًا"، وتلقى قصي التهاني من متابعيه بقدوم طفله الأول، كما هنأه عدد من زملائه وزميلاته بالوسط الفني من بينهم درة زروق والإعلامي نيشان وجيسي عبدو وعبد الكريم حمدان ووفيق حبيب وهند بومشمر وأخرين.

قصي خولي لم يُعلن نبأ زواجه من قبل!

وكان الفنان قصي خولي لم ينف أو يؤكد أنباء زواجه سرًا من فتاة أمريكية، وذلك خلال استضافته خلال في برنامج "مجموعة إنسان" في رمضان الماضي، واكتفى بقوله: "قد أكون متزوجاً وقد لا أكون".

الجدير بالذكر أن أخر أعمال قصي خولي هو مسلسل "خمسة ونص" الذي عُرض في رمضان 2019 وشارك في بطولته كل من نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار وأخرين، ومن تأليف إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر.