يحييه 5 نجوم..تفاصيل الحفل الغنائي ليلة "سهم" في موسم جدة

يقام يوم السبت المقبل الموافق 29 يونيو ضمن فعاليات "موسم جدة"، ليلة "سهم" التي يشارك فيها 5 من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي، وهم أصالة وأسماء لمنور وراشد الفارس ورابح صقر ونوال الكويتية.

ليلة سهم

تفاصيل ليلة سهم 

وتقام ليلة "سهم" في القاعة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وتمت تسمية الليلة بهذا الاسم نسبة إلى الملحن السعودي الذي يحمل الاسم نفسه، وكانت بداياته مع الفنان رابح صقر بأغنيتي "كذا من ربي" و"تحملتك"، ومع نوال الكويتية بأغنية "ارحم عيوني"، وبدأ في الانتشار حتى أصبح أحد أبرز الملحنين، كما غنى للملحن السعودي كل من أصالة وأسماء لمنور الذين سيشاركوا في إحياء الحفل.

اصالة

نجوم حفل ليلة سهم

كانت تذاكر الحفل الذي سيقام في تمام الثامنة والنصف بتوقيت السعودية؛ قد نفدت سريعًا، وأعرب الجمهور السعودي عن مدى تشوقه لحضور الحفل الذي يضم نخبة من أبرز المطربين، كما روج بعض من هؤلاء النجوم للحفل وأرفقوا كافة تفاصيله عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابح صقر

والجدير ذكره أن موسم جدة أحد مواسم السعودية التي تهدف لإبراز الفرص التنموية وتسليط الضوء على المملكة كإحدى الدول السياحية الرائجة في العالم. ويسعى موسم جدة إلى دعم قطاع الفعاليات والمناسبات وتشغيلها وإدارتها كواحدة من أهم الصناعات الحيوية التي تثري الاقتصاد الوطني.