فيديو تامر حسني وماجد المصري وكواليس مشهد مرعب من فيلم "البدلة"

يستمر الفنان تامر حسني في تصوير مشاهد فيلمه الجديد "كل سنة وانت طيب" والذي توقف تصويره لفترة من الوقت، ويحاول صناعه إتمام كافة المشاهد لطرح الفيلم في موسم عيد الأضحى المبارك، بينما يسعى تامر حسني لتذكير معجبيه بالقفزة الخطيرة التي قام بها في فيلمه الأخير "البدلة" مع الفنان ماجد المصري.

تامر حسني وقفزة خطيرة مع ماجد المصري

ونشر الفنان تامر حسني فيديو عبر حسابه على "انستجرام" يظهر فيه مع الفنان ماجد المصري في أثناء تصوير مشهد القفزة التي قام بها الاثنان في فيلم "البدلة" حيث أن تامر لا يزال غير قادر على تصديق أنه قام بتنفيذ هذا المشهد الخطير فكتب: "لحد النهارده مش عارف ازاي نطينا النطة دي من اربع أدوار أنا وماجد، وازاي وثقنا في حبل الغسيل اللي كان شايلنا دا.. هو كله كان مدروس بصراحة بس خطر برضو.. كله عشان عيونك أجمهور أعسل".

 
 
 
 
 

 

فيلم "كل سنة وانت طيب" والاستمرار في التصوير

ويسابق الفنان تامر حسني الزمن من أجل الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "كل سنة وانت طيب" المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك، حيث أن الفيلم تأجل تصويره أكثر من مرة، بعدما كان من المقرر عرضه في عيد الفطر الماضي لكن بسبب ظروف التصوير تم تأجيل طرحه في قاعات السينما، ويشارك في فيلم "كل سنة وانت طيب" كل من الفنانة زينة، خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، ونانسى صلاح، والفيلم من إخراج سعيد الماروق في ثاني تجاربه السينمائية بعد فيلم 365 يوم سعادة".

الصورة الدعائية لفيلم"البدلة"