استقبال مميز لـ نجوى كرم لدى وصولها للمغرب ..بالفيديو والصور

تستعد النجمة اللبنانية نجوى كرم مساء اليوم لإحياء حفلها الغنائي المرتقب في مهرجان موازين حيث وصلت عصر أمس الى المغرب ولاقت استقبالا حارا من قبل معجبيها هناك.

استقبال مميز لنجوى كرم في المغرب

وشاركت الفنانة اللبنانية نجوى كرم متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بصور ومقاطع فيديو من اجواء وصولها الى المغرب، وتحديدا من أمام الفندق الذي ستقيم فيه، وظهرت متألقة بجمبسوت أحمر فيما قدم لها المعجبين باقات الورود على وقع الزفة والموسيقى والزغاريد.

وتلقت نجوى كرم الضيافة المغربية التقليدية من الشاي المغربي والحلوى الا انها سألت الموجودين بطرافة عما اذا كانت هذه الحلوى تسبب زيادة في الوزن، وأشادت بالحفاوة التي استُقبلت فيها بحضور عدد كبير من وسائل الاعلام العربية والمغربية.

نجوى كرم أعربت عن حماسها لإحياء حفلها في المغرب من خلال تغريدة كتبت فيها "اشتقت كون بين أحبابي بالمغرب. الجمهور المغربي رائع وبموت فيه". ثم نشرت صورة لمعجبيها المغربيين وعلّقت عليها قائلةً "غرفة العمليات مع فانز المغرب".

ومن المقرر أن تعقد نجوى كرم مؤتمراً صحافياً مع وسائل الإعلام قبيل حفلها المسائي، بينما كان قد سبقتها كل من زميلاتها ميريام فارس واليسا في احياء حفلات ناجحة ضمن مهرجان موازين.