أول صورة واضحة لابنة ريا أبي راشد.. شاهدوا أناقتها

تحرص الإعلامية ريا أبي راشد كل فترة على مشاركة جمهورها ببعض الصور التي توثق أبرز لحظاتها مع أسرتها الصغيرة، بالإضافة إلى صور من كواليس برنامجها والمقابلات التي تجريها وحضورها للفعاليات الفنية العالمية.

ريا أبي راشد تكشف عن ملامح ابنتها للمرة الأولى

وبالرغم من كشفها للعديد من الصور الخاصة بأسرتها، إلا أنها كانت تحرص باستمرار على إخفاء ملامح طفلتها لولا وعدم نشر أية صور كاملة لها، إلى أن شاركت الجمهور على وقع انستجرام مساء اليوم بصورة واضحة لطفلتها.

وظهرت لولا تقف بمفردها مرتدية فستانا بلون فاتح، لكنها وضعت يدها على وجهها، تعبيرًا منها على رفضها للتصوير، بينما والدتها الإعلامية علقت على الصورة بشكل طريف وقالت إن طفلتها توافق على ما يبدو على الطريقة التي تتبعها ريا معها وهي إخفاء وجهها من على مواقع التواصل الاجتماعي.

ريا أبي راشد وطفلتها لولا

وكانت ريا أبي راشد قد أنجبت ابنتها لولا قبل حوالي 3 سنوات، وذلك بعد 8 سنوات من زواجها من رجل أعمال إيطالي، وتعيش ريا مع أسرتها في لندن.

وكان أخر ظهور للإعلامية ريا أبي راشد من خلال برنامج "رامز في الشلال" الذي عُرض في رمضان عبر شاشة MBC، حيث كانت ضمن ضحايا الفنان رامز جلال في إحدى الحلقات، كما شاركت قبلها في تقديم الموسم السادس من برنامج "عرب جوت تالنت" الذي يُعرض عبر نفس الشاشة أيضًا.