شيماء سيف تكشف حقيقة صادمة عن قصة إصابتها بالسرطان!‏

شيماء سيف تكشف حقيقة صادمة عن قصة إصابتها بالسرطان.. حيث صدمت الفنانة المصرية، الجمهور، بعد استضافتها وزوجها محمد كارتر في أحد البرامج التي انتشر لها البرومو الرسمي بالأمس، وظهرت فيه وهي تصرح بعدة تصريحات مقتضبة، اعتقد الجمهور من خلالها أنها أصيبت بسرطان الثدي!

شيماء سيف وزوجها

شيماء سيف تعلق على إصابتها بالسرطان

الفيديو لاقى انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب الجمهور عن مدى قلقهم على صحة الفنانة الكوميدية الشهيرة، إلا أنها حرصت على التعليق على الفيديو عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وطمأنة متابعيها على حالتها الصحية.

شيماء سيف

شيماء سيف تطمئن الجمهور

وكتبت شيماء عبر خاصية "الاستوري": "بخصوص برومو حلقتي.. يا جماعة خبر إصابتي بمرض ما غير صحيحة.. أنا الحمد لله كويسة، مونتاج برومو الحلقة أخدوا إجابة سؤال ركبوها على سؤال تاني وأتمنى يكون بدون قصد".

شيماء سيف تكشف حقيقة صادمة عن قصة إصابتها بالسرطان!‏

وكانت شيماء سيف قد أكدت في الفيديو أنها ظلت تبكي بعد علمها بالخبر، وذلك بعد مقطع سؤال المذيع لها عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، لكن يبدو أن تعليقها كان على سؤال أخر.

الجدير ذكره أن شيماء سيف قد شاركت مؤخرًا في مسلسلين، هما "بدل الحدوتة 3" مع الفنانة دنيا سمير غانم وسمير غانم وهشام ماجد ومحمد سلام ودلال عبد العزيز وسلوى محمد علي وغيرهم، كما شاركت في بطولة "الزوجة 18" مع الفنان حسن الرداد وناهد السباعي وهيدي كرم وأخرون، وكلاهما عُرضا في رمضان المنقضي