أنغام تفاجئ نجل أختها ودينا الشربيني بمداخلة على الهواء: أهم نجم في العائلة

فاجئت المطربة أنغام نجل أختها الراحلة غنوة "ياسين"، والفنانة دينا الشربيني، بمداخلة هاتفية خلال استضافتهما في برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة نجوم إف إم، وهنأتهما على نجاحهما في مسلسل "زي الشمس".

أنغام تفاجئ نجل أختها بمداخلة على الهواء

وأشادت أنغام بالطفل ياسين نجل أختها، وبالمجهود الذي بذله في المسلسل، وأضافت: "ده الهدية الكبيرة من ربنا، وأهم نجم في العائلة، وربنا كاتبلنا إن عائلتنا فيها نجوم من زمان عماد عبد الحليم ووالدي وياسين".

وأكدت أنغام أنها كانت متفاجئة بأداء ياسين في العمل، لافتة إلى أنها كانت في حيرة ما بين خوفها عليه من الحسد بسبب أدائه الجيد، أو التفاعل معه مثل الجمهور والإشادة به، موضحة أنه عشق مجال التمثيل وبالفعل لديه الاستعداد والموهبة والقبول، إلا أنها تُشفق عليه من متاعب تلك المهنة.

أنغام تشيد بأداء ياسين في "زي الشمس" 

وتابعت أنغام إشادتها بنجل أختها قائلة: "مانقدرش نمنع موهبة زي دي، وأتمنى أشوفه أحسن حد في الدنيا، وكلنا بندعيله وانا فخورة بيه لأنه عمل حاجة مشرفة"

وروت أنغام كواليس أول أيام تصوير مشاهد ياسين، مُشيرة إلى أنها أصرت على توصيله لمكان التصوير بنفسها لتطمئن عليه، وذلك بالرغم من أنها كانت قد انتهت من تسجيل بعض أغنياتها في وقت متأخر، فخرجت من الاستوديو إلى مكان التصوير، ومن كثرة التعب نامت في سيارتها بعدما أوصلته، موضحة أنها كانت سعيدة جدًا ومطمئنة عليه لأنه وسط أشخاص يحبونه.

انغام وياسين نجل اختها

رسالة أنغام لدينا الشربيني

في السياق نفسه أشادت أنغام بكل العاملين بالمسلسل وبدينا الشربيني ووجهت لها رسالة قائلة: "المسلسل كان ممتع بكل المقاييس، وتستاهلي كل نجاح ربنا يزيدك.. وعملتي مجهود كبير وأنا بحبك جدًا كممثلة وكلكم كنتوا حاجة حلوة".