صدمة تامر حسني بعد مقابلة أعضاء فريقه في "ذا فويس كيدز"..فيديو

تداول عدد من محبي الفنان تامر حسني، مقطع فيديو له على هامش إحدى حفلاته الغنائية، وهو يلتقي أعضاء فريقه من برنامج "ذا فويس كيدز" بعد فترة غياب.

تامر حسني يلتقي فريق ذا فويس كيدز

تامر حسني متفاجئ بسبب فريق "ذا فويس كيدز"

وظهر في الفيديو تامر حسني وهو يدخل غرفته ليتفاجئ بأعضاء فريقه الذي قام بتدريبهم طوال الموسم السابق، وقد بدا على ملامحهم بعض التغيير، فبمجرد أن رآهم علق تامر بشكل طريف قائلًا: "بقيتوا طولي".

وحرص تامر حسني على الترحيب بهم فردًا فردًا وببعض أفراد أسرتهم الذين رافقوهم أيضًا، وتفاعل محبو الفنان المصري مع الفيديو وتسائلوا عن سبب اجتماعه مرة أخرى مع فريق البرنامج.

الجمهور يتسائل عن سبب اجتماعهم مرة أخرى

واعتقد البعض أن السبب هو مشاركتهم له في عمل غنائي جديد، أو بداية لتصوير موسم جديد من البرنامج سيظهرون فيه، إلا أنه حتى الآن لم يكشف تامر أو القائمون على البرنامج أي تفاصيل.

وكان تامر حسني قد أحيا مؤخرًا عدة حفلات بمناسبة عيد الفطر المبارك، كان أحدثها في أوبرا دبي، وقدم خلالها مجموعة من أغنياته الشهيرة وألبومه الأخير "عيش بشوقك".

في سياق أخر أعلن تامر عن موعد عرض فيلمه الجديد "كل سنة وأنت طيب"، فمن المقرر أن ينافس به في سباق أفلام عيد الأضحى، الفيلم يشارك في بطولته كل من خالد الصاوي وزينة ومصطفى هريدي، الذي يعود للتمثيل بعد فترة غياب طويلة.