محمد عبده وخالد عبدالرحمن يحييان حفلهما الغنائي الأول في منطقة القصيم

ستشهد منطقة القصيم إقامة أولى الحفلات الغنائية فيها، بإحياء حفل غنائي كبير يجمع بين الفنانين "محمد عبده" و "خالد عبدالرحمن" على خشبة واحدة بإستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

محمد عبده وخالد عبدالرحمن يحييان حفلهما الغنائي الأول في القصيم

يستعد فنان العرب محمد عبده لإحياء حفل غنائي، بمشاركة الفنان الكبير خالد عبدالرحمن، في منطقة القصيم لأول مرة، وذلك في إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، وفقا لما أعلنته شركة بنش مارك Benchmark الشركة المتخصصة في إدارة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات والمهرجانات.

ويأتي هذا الحفل الذي يحييه الفنانان الكبيران ضمن حفلات السعودية تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه والهيئة العامة للثقافة "اللجنة الفنية"، وسيكون حضور الحفل متاح للشباب والعائلات، فيما سيتم الإعلان عن طرح التذاكر قريبا.

محمد عبده وخالد عبدالرحمن في الحفل الغنائي

من المتوقع أن يحظى الحفل الغنائي بحضور جماهيري كبير، خاصة وأنه من المقرر أن يشدو محمد عبده بأروع أغانيه التي تسحر جمهوره وتشعلهم حماسًا، منها "مذهلة، ضناني الشوق، الأماكن، أنا حبيبي، اختلفنا، الرسايل، مال ومال الناس"، بالإضافة لأغاني ألبومه الأخير "يا غافية قومي"، خاصة وأن فنان العرب قد حقق نجاحا كبيرا في حفله الأخير الذي أحياه في جدة بموسم عيد الفطر، والذي شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وكذلك يقدم الفنان الكبير خالد عبدالرحمن باقة من أجمل أغانيه، ومن أبرزها "الحزن الأكيد، لا لا تهز الراس، يا ليمتني، يا صاحبي، تذكار، أنت أجمل، صمت البوح، بنساك، انتظرته، رعش قلبي، بقايا جروح، تقوى الهجر، ليتك لعيني، وغيرها".