بعد تبرؤها من صداقتها..شاهدوا كيف كانت تعبر أنغام عن حبها لأصالة!

أثارت تصريحات المطربة أنغام التي أطلقتها مؤخرًا؛ جدلًا واسعًا بين المتابعين بعد الحديث عن تبرؤها من صداقة الفنانة أصالة، بالرغم من أن علاقة الثنائي كانت قوية جدًا قبل إعلان أنغام الزواج من الموزع أحمد إبراهيم، إلا أن أنغام نفت ذلك وأكدت أنها كانت زميلة فقط.

دلائل على صداقة أنغام وأصالة في الماضي

وتعتبر أصالة وأنغام من أكثر النجمات اللاتي كن يعبرن عن مدى حبهن لبعضهن البعض في أي مناسبة خاصة أو رسمية، كما جمعتهما العديد من الحفلات الغنائية التي حرصا على إحيائها معًا، وانعكست صداقتها على أبنائهما، خالد وعمر اللذان معروف عنهما أيضًا صداقتهما الوطيدة والتي ربما تأثرت مؤخرًا بعد تلك الأزمة بين الوالدتين.

ففي إحدى الحفلات التي أحيتها الفنانتين بالإسكندرية، قرر عمر وخالد تقديم الحفل بشكل طريف والتعبير عن قوة علاقة والدتيهما، بقول أحدهما للأخر: "أمي بتحب أمك جدًا".

أصالة وأنغام "ديو استثنائي" في الحفلات والبرامج 

وبسبب قوة صداقتها أيضًا حرص الإعلامي نيشان على افتتاح أولى حلقات برنامجه "العراب" قبل سنوات؛ باستضافة الصديقتين "السابقتين"، وتحدثت كل منهما عن علاقتها بالأخرى وتشاركا في تقديم العديد من الأغنيات، كما أكدت أنغام لنيشان أنه لن يجد صديقتين يحبان بعضهما البعض مثلهما.

كذلك قامت أصالة باستضافة أنغام مرتين في مواسم مختلفة من برنامجها الشهير "صولا" والذي تحدثا فيه أيضًا عن الصداقة والعمل وقدما دويتوهات نالت إعجاب الجمهور وقتها، بالإضافة إلى الصور التي حرصت كلاهما على نشرها خلال اجتماعهما سويًا في منزل إحداهما أو برفقة أصدقاهما المشتركين.

أيضًا كانت أصالة تحرص باستمرار على مشاركة جمهورا بالهدايا التي تهديها لها أنغام، ففي عام 2016 نشرت المطربة السورية صورة لخاتم مرصع بالماس، وعلقت وقتها قائلة: "إمبارح كنت عند صديقة روحي نغّومة بإفطار مع عائلتها واللي أنا بعتبر حالي واحده منهم، وأهدتني خاتم على عيدي اللي فات، كتير حبيته ولبسته اليوم، شكراً نغّومتي الطيّبة على لطفك البالغ معي"، وقبلها نشرت صورة أيضًا لحذاء أنيق أهدته أنغام لها.