وائل كفوري يفاجئ راغب علامة على المسرح ويحتفل بعيد ميلاده..بالفيديو

حفل راغب علامة الغنائي في عيد الفطر بدبي حمل له مفاجأة سارة من صديقه وائل كفوري الذي احتفل بعيد ميلاد الأول وغنى له أغنية "رح طير حمام بعيدك يا حبيبي" على المسرح وسط تصفيق الحضور واشادتهم بالصداقة بين النجمين اللبنانيين.

وائل كفوري يغني لراغب علامة

ونشر حساب النجم اللبناني وائل كفوري على فيسبوك مقطع فيديو وهو يغني "رح طير حمام" وبهديها لزميله راغب علامة قبل أن يعتلي الأخير المسرح لإحياء الفقرة الثانية من الحفل.

راغب علامة تلقى ايضا مفاجأة ثانية من منظم الحفل الذي احضر قالب كيك للاحتفال بعيد ميلاده على المسرح وسط غناء الجمهور الحاضر وهتافات باسمه، فنشر المحتفى به صورا من الأجواء معربا عن سعادته البالغة وشكره لكل من ساهم فى مشاركته بعيد ميلاده.

وتوجه بالشكر ايضا للنجم وائل كفوري قائلا له: "كانت فرصة رائعة أن التقي وائل كفوري، وقد أمضينا لحظات من العمر سوياً، كما أشكره على معايدتي بأداء أغنيتى "رح طيّر حمام" التي كانت مفاجأة جميلة جداً دخلت إلى وسط قلبي".

واشعل راغب علامة المسرح من خلال تقديمه العديد من أغنياته لشهيرة، وبينهما أغنيتى "لو دارت الأيام"، و"اللي باعنا".

غزل ببن وائل كفوري وراغب علامة

كما تغزل راغب علامة بلقائه بالفنان وائل كفوري قائلا له عبر تويتر :"كانت فرصة رائعة أن ألتقي به، قضّينا سوا لحظات من العمر" ليرد الأخير عبر تغريدة كتب فيها :"بعيد الفطر وعيدَك كنت مْعَيِّد عيدَين مـن جديد.. ولمّا شفتَك حَدي إنتْ قلبي عَيَّد تالت عيد".

وكان وائل كفوري نشر منذ أيام عبر حسابه على "إنستغرام" مقطع فيديو من الطائرة وهو في طريقه إلى دبي لإحياء الحفلة، وظهر إلى جانبه الفنان اللبناني راغب علامة. وأعلن الاثنان توجههما إلى دبي لإحياء حفلة مشتركة بمناسبة عيد الفطر.