فيديو تصريحات رجاء الجداوي في برنامج "مجموعة إنسان"

حلت الفنانة رجاء الجداوي ضيفة على حلقة اليوم من برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني على قناة mbc، وتذكرت بداياتها الفنية وكشفت عن أسرار وتفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية والفنية.

رجاء الجداوي في برنامج "مجموعة إنسان"

وكشفت رجاء الجداوي في البرنامج عن إسمها الحقيقي "نجاة علي حسن الجداوي" وتغير إسمها إلى "رجاء" من قبل المحيطين بها، وأشارت إلى انه ليس إسماً فنياً ولكنه جاء بالصدفة من صغرها وان والدتها حزنت بسبب تغير إسمها، وكشفت أيضاً عن تحدثها لأربع لغات وهي الفرنسية والألمانية والإيطالية والانجليزية.

وتذكرت رجاء الجداوي ذكرياتها مع زوجها حسن مختار وتأثرت وتمالكت دموعها أثناء حديثها عن قصة تعارفهما ورفضها الزواج منه في البداية قبل ان تقنعها والدتها به وتحبه، وقالت إنها لا تعتبره متوفياً رغم رحيله منذ 3 سنوات، ووصفت علاقتها به بالراقية.

وأشارت إلى انها حصلت على فستان حفل زفافها من الفنانة سهير البابلي لانها لم تكن تمتلك فستاناً، ولم يكن لديها أموال لإنشاء منزل الزوجية، وقالت إنها بنت منزلها برفقة زوجها بعد الزواج، وتحدثت عن فترة عملها بمجال الأزياء وقالت إنها عملت في هذا المجال لمدة 24 عاماً، وانها اعتزلت عروض الأزياء بعد فشلها في ارتداء أحد الفساتين لزيادة وزنها بسبب متاعب في الغدة الدرقية.