مسلسل "لمس أكتاف" تفاصيل الحلقة 29

مسلسل "لمس أكتاف" تفاصيل الحلقة 29، بدا ادهم"ياسرجلال" في الإعداد لإسقاط حمزة"فتحي عبدالوهاب"  خصوصا بعدما نجح في الحصول على كامل تفاصيل الصفقة الكبرى التي يستعد لها حمزة وأخبر الشرطة بها.

أدهم يخبر عايدة بأن البضاعة باسمه

ذهب أدهم ليخبر عايدة بكل التفاصيل التى وجدها في اوراق حمزة وان الشركة التى سوف تنقل المخدرات باسم أدهم فأخبرته عايدة أن الحل أن يقوم بنقل البضاعة عند وصولها إلي مزرعة حمزة وبذلك يصبح حمزة متهم ويتم القبض عليه، وطلبت عايدة من أدهم أن يخبرها عن الأشخاص الذين يريدون خاينة حمزة فأخبرها ادهم بما تريد ان تفعله كاميليا"سمر مرسي" زوجة حمزة.

بينما تحدث كاميليا مع شقيقتها التي تريد الهروب والابتعاد، في وقت أوضح ادهم فيه لزوجته غادة"ايمان العاصي" أنه يعاني من ازمات متلاحقة وأن ابنه فارس توفي بسبب المخدرات، وانها سوف ينهي بعض الاعمال وسوف يعود إليها.

عايدة

عايدة تواجه حمزة بحقيقة زوجته 

واجهت عايدة"حنان مطاوع" زوجها حمزة بحقيقة زوجته كاميليا وأنها تعلم أنه قاتل والدها وتريد الانتقام منه على ما فعله بها وعائلتها، وذهب حمزة إلى زوجته وأخبرها بكل تفاصيل جريمته في حق والدها وقام بتخديرها، أما زيدان"محمد عز" فأخبر زوجته أنها لا تستحق ان تربي ابنه وأنه سوف يأخذه إلي عايدة.

عايدة ذهبت مع أدهم إلى مزرعة حمزة وقاموا بتخزين البضاعة فيها من اجل ألصاق التهمة به، واتصل أدهم بالشرطة وابلغ حمزة بما قام به بينما طلب الأخير من ادهم أن لا يفعل ذلك، وذهبت زوجة زيدان إلي عايدة وطلبت منها ابنها لكن زيدان كان وضعه في بيت غادة، لكن زوجته لم تصدق ذلك فقامت بطعن عايدة وقتلها.

ادهم

يذكر أن مسلسل "لمس أكتاف" من بطولة ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وإيمان العاصي وحنان مطاوع وسمر مرسي ومحمد عز وكرم جابر وهبة عبد الغني وخالد كمال وكارولين خليل ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.