فيديو مشهد من الحلقة الأخيرة لـ"خمسة ونص" يشوق الجمهور..هروب بيان وجاد ودموع غمار الغانم

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "خمسة ونص" وحصوله على نسبة متابعة كبيرة، قرر مخرج العمل فيليب أسمر، تشويق المتابعين لأحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل، والكشف عن أحد وأبرز مشاهدها.

مخرج "خمسة ونص" يكشف عن مشهد من الحلقة الأخيرة 

فيليب أسمر نشر عبر حسابه على موقع انستجرام، مقطع فيديو يتضمن أحد مشاهد الحلقة الأخيرة من المسلسل والمقرر عرضها غدًا، وضم المشهد أبطال العمل الرئيسيين وهم نادين نسيب نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار.

دموع غمار الغانم

جاد وبيان يحاولان الهرب؟

ويبدو أن معتصم النهار الذي يقوم بدور "جاد" ونادين نجيم التي تجسد شخصية "بيان" يحاولان الهرب من شيء ما خطير يهددهما ضمن أحداث الحلقة الأخيرة، وذلك بعد كشف قصة حبهما، فيما يظهر قصي خولي صاحب شخصية "غمار الغانم" وهو يدمع وتكسو ملامحه علامات الخوف والقلق والحزن.

أحداث الحلقة الماضية

وكانت الحلقة الماضية قد انتهت بصدمة بيان بعد أن أبلغها زوجها غمار الغانم بأن حبيبها جاد قد تزوج من ابنة خالته، بالرغم من قصة الحب التي جمعتهما معًا في الحلقات الماضية، كما حرصت على إخفاء الأزمة بينها وبين زوجها أمام وسائل الإعلام، والظهور معه في أحد البرامج والتاكيد على أن حياتهما كزوجين لم تتأثر وأن كل ما يثار حولهما هو مجرد شائعات.

الجدير ذكره أن مسلسل "خمسة ونص" من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار وتأليف إيمان سعيد، ومن إخراج فيليب أسمر.