مسلسل "حدوتة مرة" أحداث الحلقة 29

مسلسل "حدوتة مرة" أحداث الحلقة 29 توالت بعدما خرجت "مُرة" من السجن بمساعدة أتباعها، وبعد تهديدها لمحامي زوجها بأنها ستبلغ عنه وتكشف أسراره في حال رفضه مساعدتها في الخروج من أزمتها.

"مُرة" تهدد الجميع بفضح أسرارهم

مُرة قررت أن تسافر خارج مصر وتبعد عن أي تفاصيل قد تهدد حياتها، أو تنتهي بوجودها في السجن مرة أخرى، لكنها قررت تهديد كل من حولها، والحصول منهم على أموال تساعدها على العيش في أمان بعد خروجها من مصر.

مسلسل حدوتة مُرة

وهددت "مُرة" زوجها السابق طارق التميمي الذي قام بدوره الفنان مجدي كامل، وطلبت منه مبالغ طائلة يدفعها لها في مقابل ابتعادها عنه طوال العمر، حيث كشفت له أنها أم إحدى ابنتيه، وأن زوجته السابقة كانت قد خدعته.

صدمة أبناء مُرة بعد اكتشاف الحقيقة 

الأمر نفسه فعلته مُرة مع الطبيب النفسي ووالد إحدى بناتها، والذي يجسد دوره الفنان مفيد عاشور، حيث واجهته بأنه يعلم أن ابنته قد تبناها من أحد الملاجئ وقام بتزوير شهادة ميلادها، كما كشفت له أنها والدتها وهي من باعتها منذ الصغر، كما طلبت منه مليوني جنيهًا حتى تخفي الأمر وتبتعد عنه.

نتيجة بحث الصور عن كارولين عزمي حدوتة مرة

وواجه الطبيب ابنته وكشف لها عن تفاصيل قصتها بالكامل، وأن مُرة هي والدتها الحقيقي، وهو ما تسبب في صدمتها، وطلب منها أن تظل معه ويساعدها في تخطي تلك الأزمة.

أما أحمد، الابن الأكبر لـ"مُرة" والذي بيع لمحامي طارق التميمي، فاكتشف أيضًا الحقيقة وانتابته حالة من الصدمة وعاتب أسرته على إخفائهم تلك الحقيقة عنهم طوال هذه المدة.

غادة عبد الرازق في المسلسل

الجدير بالذكر أن مسلسل "حدوتة مُرة" من بطولة غادة عبد الرازق ومجدي كامل ومحمد مهران ومحمد أبو داود ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وعبد الرحمن أبو زهرة وعايدة رياض وغيرهم، وتأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد.