بالصور غياب علي ربيع عن عيد مبلاد ابنته الأول.. وزوجته تعود للسوشيال ميديا بعد الانفصال

احتفلت ندى محمود زوجة الفنان علي ربيع بعيد ميلاد ابنتهما مليكة، الأول، وذلك في غياب والدها الذي تجمعهما خلافات تسببت في انفصالهما وطلبت على إثرها الطلاق منه.

غياب علي ربيع عن عيد ميلاد ابنته الأول

ونشرت ندى محمود عبر حسابها على انستجرام مجموعة صور من عيد ميلاد مليكة الذي لم يحضره والدها، واقتصر على أسرة ندى فقط، وكشفت الصور لأول مرة عن ملامح مليكة بشكل واضح، والتي تشبه إلى حد كبير ملامح علي ربيع.

رسالة زوجة علي ربيع لوالدتها وابنتها

كما شاركت ندى صورة لطفلتها مع والدتها، وعلقت برسالة طويلة قالت فيها: "أكتر حاجة بتفرحني لما يقولوا لي إن بنتي شبهك، يارب تتطلع شبهك وتتعلم منك كل حاجة عشان انتي أحلى حاجة وأكيد هتطلع شبهك لأنها هتتربى في حضنك وانتي اللي هتربيها وتكبريها زي ما ربيتي مامتها.. بنحبك أوي يا أحلى مامي سوسو زي ما ميكا بتقول لك".

وتعتبر تلك الصور هي الأولى التي تنشرها ندى محمود بعد إعلانها عن تفاقم الأزمة بينها وبين علي ربيع، وانفصالها عنه وطلب الطلاق منه، حيث اختفت لفترة بعدها عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان علي ربيع قد تم سؤاله في أحد البرامج الإذاعية مؤخرًا عن ابنته، وهل يرفض أن تصبح ممثلة أم لا لكنه أكد أنه لا يمانع من أن تُصبح ابنته ممثلة عندما تكبر، مؤكدًا أنه يتمنى دائمًا أن تكون أفضل شخص في الحياة.