فيديو حسام حبيب: والدة شيرين عبد الوهاب سخرت مني بعد طلبي يدها والبعض ينتظر طلاقنا!

حل الفنان حسام حبيب ضيفاً على برنامج "عايشة شو" على قناة "القاهرة والناس" مع المذيعة التونسية عائشة عثمان، وكشف حبيب في تصريحاته عن أسرار جديدة عن زواجه من شيرين عبد الوهاب العام الماضي.

حسام حبيب يكشف أسرار جديدة عن زواجه بشيرين

وقال حسام حبيب في البرنامج إن شيرين عبد الوهاب لم تطلب يده للزواج كما يعتقد البعض ولكنها بادرت بالأمر قبل ان يعرض عليها هو الزواج، وقال إنه كان سينتظر التأكد من موافقتها قبل طلبه يدها، وانه كان يرفض الزواج قبلها بسبب عدم ايجاد شريك حياة مناسب له ويشبهه في طباعه.

وأضاف حسام حبيب ان شيرين طلبت منه ان يطلب يدها من والدتها، وانه عندما فاتحها في الأمر سخرت منه وقالت له:" احنا هنعيل؟" كإشارة إلى صغر سنه، وقال إنها حتى الآن تخطيء في إسمه ولا تناديه بحسام معبراً عن حبه لها وطريقتها الكوميدية في التعبير عن الأشياء، وأشار إلى ان البعض يرى ان شيرين أكثر منه ويتمنون طلاقهما مؤكداً انه يتمنى ان تنال زوجته نجاحاً أكثر منه.

وقال حسام حبيب ان البعض يرى ان زواجه من شيرين عبد الوهاب من أجل العمل والمال فقط ولا يعترفون بالحب، مشيراً إلى انهما يشتركان في صفة كره الشهرة والمال وعدم المجاملة، وأكد ان علاقته جيدة بابنائها وبطليقها الملحن محمد مصطفى والد أبنائها.